اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!
يوميات المشاهير
اليكم ما حصل مع ماجدة الرومي وأوصلها الى المستشفى!
للمرّة الأولى تُظهر وجهه… إبن ميريام فارس يحتفل بعيد ميلاده بأجواءٍ ترفيهيّة مميّزة!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى تُظهر وجهه... إبن ميريام فارس يحتفل بعيد...

لأول مرّة... تامر حسني وعمرو دياب وجهاً لوجه!

السبت، 04 فبراير 2023
لأول مرّة… تامر حسني وعمرو دياب وجهاً لوجه!

بمشهد نادر جدّاً، صُدم روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو يظهر لقاء و غناء عمرو دياب وتامر حسني، يوم أمس، في حفل زفاف الفنان أحمد عصام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasser Elhariry (@yasserellhariryy)

غناء عمرو دياب وتامر حسني سوياً.."معجزة العصر"

شكّل لقاء النجمين عمرو دياب وتامر حسني مفاجأة لدى الجمهور العربي الذي وصفه بمعجزة العصر، حيث أن عمرو وتامر لم يلتقيا علناً طوال فترة مسيرتهما الفنيّة، كما يقول البعض أن المنافسة بينهما شرسة جدّاً حول من هو نجم مصر الأول. ففي حفل زفاف الفنان المصري أحمد عصام اجتمعا سوياً للغناء والإحتفال بزواجه.

ونشر أحد الحاضرين فيديو ظهر في النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني يغنيان سوياً أغنية "يا أنا يا لأ"، وفور نشره على المنصات الإلكترونية لاقى ردود فعل كثيرة وجميلة، كما أفرح جمهور النجمين الذي كان يتمنّى لقاء النجمين منذ وقت سابق بعمل فني مشترك أو ديو غنائي.

ولا يزال لقاء الثنائي المصري حديث الساعة حتّى الآن وبعد مرور ساعات على الحفل، حيث يقوم عدد كبير من رواد مواقع التواصل بإعادة نشر الفيديو مع تعليق، فقال أحدهم: "تامر حسني وعمرو دياب هو اي اللي حصل في الدنيا!" وكتب آخر: "الراجل اللي عرف يجيب تامر حسني وعمرو دياب مع بعض في فرحه اداني امل كبير في حياتي."

تامر حسني يعبّر عن فرحته بلقاء عمرو دياب 

في السياق نفسه، نشر النجم تامر حسني صور من حفل زفاف أحمد عصام على حساباته الخاصة على مواقع التواصل وعلق عليها بتعليق لافت حيث كتب: "ملياااااااااار مبروك لحبيبي و صاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني. ربنا يكرمك يا حبيبي انت و مراتك".

وأضاف: "بالنسبه للصور الجميله دي اظن مهما علقت مش هعرف اوصف جمال روحها و صدقها ، عقبال الجميع"، ورجّح البعض أنه يقصد في هذه العبارة  "مهما علقت مش هعرف اوصف صدقها" فرحته بلقاء النجم عمرو دياب.