بالفيديو… أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أصبحت شابة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... أحدث ظهور لابنة منى زكي وأحمد حلمي بعدما أ...
بالفيديو… معجبة تنهار في حفل تامر حسني بعد أن تفاعل معها على المسرح
يوميات المشاهير
بالفيديو... معجبة تنهار في حفل تامر حسني بعد أن تفاعل ...

خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم تابع... "بلوك" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

الجمعة، 16 ديسمبر 2022
خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم تابع… “بلوك” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

حاز تصاعد خلاف سيرين ونادين على اهتمام الجمهور في الساعات القليلة الماضية، فانهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبّر البعض عن رأيه في ما يجري بين النجمتين على الساحة الفنية. 

وكان الخلاف بينهما قد عاد الى الواجهة من جديد بعد حديث الممثلة سيرين عبد النور في لقاء اعلامي بحضور الجمهور والمنتج صادق الصبّاح وبعض الزملاء لها من بينهم الممثل عابد فهد. وقد تطرّقت للفكرة التي طُرحت في السنوات الماضية عن عملٍ تمثيلي يجمعها بزميلتها الممثلة نادين نجيم. وكانت المفاجأة أنّ سيرين حينها تحدّثت بكل عفوية وذكّرت بما قلته نادين عند سؤالها عن الأمر.

بعدها انهالت التعليقات والتغريدات على ما حصل، وعاد الى الواجهة أيضاً خلاف سيرين عبد النور وماغي بو غصن بسبب مسلسل "للموت". مع العلِم أنّ نادين نجيم كانت أيضاً قد ردّت بطريقة اعتبرها بعض الرواد استفزازية على أحد المغردين الذي طلب استبدالها بسيرين عبد النور، وحينها قالت له: "ولك خمسة بعيونكم". 

نادين نجيم تخرج عن صمتها وتعلن خطوبتها!


تصاعد خلاف سيرين ونادين

أمّا في أحدث المستجدات عن الخلاف بين النجمتين، لاحظ الجمهور أنّ الممثلة سيرين عبد النور قد أقدمت على حظر زميلتها الممثلة نادين نجيم عبر حسابها على تويتر، وبالطبع لفتت هذه الخطوة الأنظار.

وعلى الرغم من انّ لا وجود لأي تعليق على ما حصل مؤخراً لا من قِبَل نادين نجيم ولا حتى سيرين عبد النور، فقد علّق الجمهور بكثافة وخصوصاً عبر تويتر عن هذه الخلافات التي عادت الى الواجهة، واعتبر عدد كبير منهم أنّ على ممثلتين لبنانيتين ناجحتين عدم التصرّف بهذا الأسلوب حتى ولو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.