الصور الأولى لابن كايلي جينر… أخفت وجهه مجدداً!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لابن كايلي جينر... أخفت وجهه مجدداً!
صورة حيّرت المتابعين… هل تحجّبت مروة راتب؟
يوميات المشاهير
صورة حيّرت المتابعين... هل تحجّبت مروة راتب؟

شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان البحر الأحمر

السبت، 03 ديسمبر 2022
شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان البحر الأحمر

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور التي انتشرت وأظهرت شاروخان يؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية التي حضر إليها للمشاركة في حديث فنيّ ضخم.

شاروخان يؤدي مناسك العمرة

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور التي أظهرت الممثل والمنتج البوليوودي شاروخان وهو يؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية قبيل مشاركته في فعاليات انطلاق افتتاح مهرجان البحر الأحمر الدولي بنسخته الثانية في مدينة جدّة.

وفي التفاصيل، ظهر النجم الهندي وهو يرتدي زيّ الإحرام الأبيض مع قناع طبّي على وجهه وهو يؤدي العمرة بينما كان محاطاً بالناس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sk Shahid Sk Shahid (@sk_shahid_srk)

وقد نشر معجبون بشاروخان مقاطع فيديو وصوراً تظهر نجمهم المحبوب في مكة المكرّمة، ليبدي العديد من الأشخاص إعجابهن بهذه اللفتة التي قام بها الممثل الهندي.

 

تجدر الإشارة إلى أن النجم البوليوودي شاروخان كان قد تمّ تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي كعربون تقدير لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال التي يتابعها جميع سكّان العالم وتلقى رواجاً كبيراً في العالم العربي على وجه الخصوص.

أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي... شاهدوها!

فتلقى شاروخان جائزة "اليُسر الذهبي" الفخرية مع كل من الممثلة المصرية يسرا والمخرج البريطاني غاي ريتشي، ذلك خلال الحفل الافتتاحي للمهرجان.

وخلال الكلمة التي ألقاها شاروخان عقب تكريمه قال: "الأفلام تعلّمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات"، مشدداً على أن الحروب التي تعمّ اعالم سببها الأساسي غياب التفاهم والحوار.

كما نوّه شاروخان بالمملكة العربية السعودية، معتبراً انها تمكّنت من قفز قفزة كبيرة إلى الأمام فبات الجمهور يأت  كي تفاعل مع الثقافة السعودية"، متمنياً في هذا الإطار أن يشاهد أفلاماً سعودية يتمّ تصويرها في الهند كي تتوسّع أواصر العلاقات بين البلدين.