شاطئ الدمام
سفر
شاطئ الدمام... تجربة سياحية مميزة في السعودية
جو تركيا في الصيف
سفر
تركيا في الصيف... متعة لا تنتهي!

تمتعي بإجازة مسلية ومريحة على شاطئ الغروب بالخبر

الخميس، 16 يوليو 2015
شاطئ الغروب بالخبر

على مساحة 550 ألف متر مربع من المساحة الكاملة للملكة العربية السعودية، يقع شاطئ الغروب بالخبر، حيث يعتبر من أهم المنتجعات الفخمة والراقية في البلاد. وعلى طول 1.5 كيلومتر، يمكن للوافدين إلى هذا المنتجع التمتع بالمناظر الطبيعية التي توفرها الحدائق الجميلة والشواطئ الناعمة، ما يشكل وجهة مثالية لتمضية أوقات ممتعة ومسلية.

تعرفي اكثر الى جزر الفرسان السعودية

أقسام شاطئ الغروب بالخبر

يضم منتجع الغروب بالخبر مساكن فاخرة متناسقة مع نافورات مياه زرقاء دافئة تمنح ناظرها متعة لا توصف وتريح البال والنفس. هذا ويوفر المنتجع فرص التخلص من هموم العمل والضغوط اليومية، من خلال المراكز الصحية وأماكن التدليك، ومن خلال التجهيزات والخدمات الراقية التي يقدمها لزواره. ولا ننسى الألعاب الخاصة بالأولاد والمناسبة لأعمارهم، هذا بالإضافة إلى المراكز الرياضية والترفيهية والمطاعم الفخمة التي تقدم الأطعمة من مختلف الأصناف والأنواع.

وبفصل الصيف يكون الجو جميلاً لطيفاً، يستمتع السياح بأجواء مريحة على المسابح الجميلة والمياه النظيفة والألعاب المائية المسلية.

شاطئ نصف القمر... مكان الترفيه للكبار والصغار في الخبر

يشكل منتجع غروب مدينة كاملة ومتكاملة، من خلال ما يحويه من مراكز ومساكن توفر الخدمات التي يحتاجها السياح، من مساكن ومطاعم ومنتزهات ونوادي رياضية.

وتخضع تصميمه لمقاييس عالمية، تؤمن الانسجام والتناغم بين البحر والشاطئ والوحدات السكنية الفخمة والشقق والمنتجعات الكبيرة، فهو المكان الأمثل للحصول على إجازة ممتعة لا تنسى.