بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها… ريم مصطفى “ملكة الهكسوس” تواجه إنتقادات قاسية!
سينما ومسلسلات
بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها... ريم مصطفى "ملكة الهكسوس...
لبنان من السيء الى الأسوأ… المشاجرات تعمّ مراكز التسوّق للحصول على البضائع “المدعومة” (فيديو)
يوميات المشاهير
لبنان من السيء الى الأسوأ... المشاجرات تعمّ مراكز التس...

هل سيعمل شريف خيرالله حقيقة كسائق تاكسي في تركيا؟

السبت، 03 أبريل 2021
هل سيعمل شريف خيرالله حقيقة كسائق تاكسي في تركيا؟

أثار منشور للفنان المصري شريف خيرالله جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الا أن خيرالله اختار حذف المنشور بعد ساعات من نشره.

ماذا كتب خيرالله في المنشور المحذوف؟

كتب شريف خيرالله عبر حسابه الشخصي على فايسبوك: "الحمد لله بعد توقف عن العمل 3 سنين، جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا". المنشور حصل على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور خيرالله، الذين تفاجأوا مما كتبه. الا أن الفنان قرر حذف المشنور بعد ساعات رغم الضجّة التي أخذها.

مسلسل عربي وآخر كوري حول فيروس كورونا... والرعب سيّد الموقف!

التعليق الأول لخيرالله على حذفه المنشور

في أوّل تعليق لشريف خيرالله على حذفه المنشور، قال أن "ما كتبه كان من باب السخرية والتريقة، أنا قلت هشتغل سواق تاكسي في تركيا وأنا اساساً معرفش أشتغل سواق تاكسي في مصر". وأضاف في حديث صحفي: "لم أكن أتوقع رد الفعل، أنا كتبت بوست أعبر فيه عن حزني وأن صعبان عليا نفسي، ولكن حسيت إني زعلت ناس كتير، وخشيت أن يؤخذ هذا الكلام ضد بلدنا وإني بشتكي، وهذا ليس هدفي إطلاقا، ففضلت أن أحذفه".

تجدر الاشارة الى أن شريف خيرالله من مواليد 23 فبراير 1963، وتخرج في كلية التجارة بعدها درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن. وشارك في العديد من الأعمال الفنية والتي كان معظمها في التلفزيون.

نذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها شريف خير الله، ظهر بها ضيف شرف ومن بينها "النهاية" 2020، "الحلال" و"كلبش" 2017.