بالصور… الكشف عن هوية زوج موديل روز بعد سنوات من زواجهما!
يوميات المشاهير
بالصور... الكشف عن هوية زوج موديل روز بعد سنوات من زوا...
أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى… فمن هي رابيا؟
يوميات المشاهير
أحمد فلوكس يعود الى زوجته الاولى... فمن هي رابيا؟

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها... هل حقاً سرقها؟

الجمعة، 13 نوفمبر 2020
شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول خلافها مع زوجها… هل حقاً سرقها؟

بعدما ترددت أخباراً عن وقوع خلاف كبير بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بسبب قيام الأخير بسحب أموال تخص زوجته، ووصل بينهما إلى الطلاق، خرجت شيرين عن صمتها في بيان صحفي.

ونفت شيرين هذه الانباء، وبرأت زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، مشيرة الى أن "علاقتها بزوجها حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما". ودعت لعدم الانسياق وراء من يروج للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي".

والد حسام يتدخل!

سبق أن أكد والد الفنان حسام حبيب، اللواء حسين حبيب، أن كل ما تردّد عن انفصال ابنه عن زوجته مجرد شائعات، قائلاً: "أنا فوجئت بالحديث عن ذلك في الصحافة، ولو حصل هذا الامر لكنت أول من يعلم بالموضوع، وسأعرف ذلك من شيرين قبل حسام، لأنها تعتبرني والدها الثاني، وعلاقتنا طيبة جدا وأنا لا أفرق بينها وبين حسام".

وفي مداخلة لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي، كشف اللواء عن هوية الشخص الذي هو وراء الاشاعات، قائلا: "لما تجوزت شيرين من حسام، اكتشف ان هناك حسابات كثيرة غير صحيحة مع مدير أعمالها السابق، وهناك قضايا مرفوعة عليه ويلاحقوه قضائيا، وهو وراء هذه الأخبار".

هكذا حسمت شيرين عبد الوهاب جدل طلاقها... وأحلام تساندها!

وسبق أيضاً أن كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد نفت ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن تجدد الخلافات مع زوجها المطرب حسام حبيب، وقالت شيرين عبر حسابها الخاص على "تويتر": "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله إحنا بخير".