بالفيديو… شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن طارق العريان وتظهر الكدمات عبر  الكاميرا
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن...
ما حقيقة إرتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إرتداء ياسمينا العلواني الحجاب؟

بالصور... الظهور الأول لإبني صابرين

الجمعة، 24 سبتمبر 2021
بالصور… الظهور الأول لإبني صابرين

لم يكن فيلم "عروستي" الامر الوحيد المميز في حفل عرضه الخاص، انما ما لفت الأنظار هو ظهور الفنانة صابرين مع ابنيها في الظهور الاول لهما.

تعرّفوا على علي ويوسف!

احتفل نجوم العمل بالعرض الخاص للفيلم بداية هذا الاسبوع، وظهرت صابرين التي تعد واحدة من أبطال الفيلم، مع إبنها الأكبر علي والأصغر يوسف على السجادة الحمراء أثناء التقاطها الصور التذكارية وإجراء المقابلات على هامش العرض الخاص للفيلم. وداعبت ولديها أمام الكاميرا.

كما تكلمت عن شخصيتهما، كاشفة مَن منهما يحب أن يدخل التمثيل ومتمسك به، ومَن لا يفكر في الأمر، وأكدت أنها تتركهما يفعلان ما يحبانه.

إطلالات جديدة ومفاجئة لصابرين بعد خلع الحجاب!

وحظي الولدين بإهتمام الحضور والصحافة، خصوصاً وأنهما يمكلان شكلاً وسيماً، وبدا واضحاً الشبه بينهما وبين والدتهما صابرين.

صابرين مع ابنيها

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور صابرين مع ابنيها، متمنين لهما النجاح، وتساءلوا ما إذا كانت صابرين تنوي إدخالهما عالم الفن.

نجاح باهر في أول أيام عرض الفيلم

لم يمرّ أسبوع على بدء عرض فيلم "عروستي" حتى حقق إيرادات 297 ألف جنيه، وتصدر هرم الإيرادات. وهذا الفيلم طرح هذا الاسبوع في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته جميلة عوض، أحمد حاتم، محمود البزاوي، زينب غريب، ندى أكرم، مروان يونس وغيرهم . وهو من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

تعرفي معنا على عائلة النجمة صابرين

من ناحية أخرى تشارك صابرين في بطولة الفيلم الكوميدي "الإنس والنمس" أمام النجم محمد هنيدي، كما تشارك في بطولة فيلم "200 جنيه" أمام ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، ويعرض حاليا بالسينمات.