دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل… وكأنها شخص آخر!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة تبالغ في عمليات التجميل... وكأنها شخص آخر!
بالصور… الظهور الأول لإبني صابرين
يوميات المشاهير
بالصور... الظهور الأول لإبني صابرين

بالفيديو... شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن طارق العريان وتظهر الكدمات عبر الكاميرا

الجمعة، 24 سبتمبر 2021
بالفيديو… شيرين أبو العز تكشف تفاصيل مشاجرتها مع إبن طارق العريان وتظهر الكدمات عبر  الكاميرا

شاهد الجمهور بالفيديو كدمات شيرين أبو العز والإصابات التي تعرّضت لها في أحد الملاهي الليلية، بعد مشاجرة جرت بينها وبين شابة أخرى تواجدت مع عمر إبن المخرج طارق العريان. وظهرت شيرين في التصريحات التي قدّمتها للوسائل الإعلامية مع الإصابات الواضحة في يديها ووجهها، بالإضافة الى أنّها كشفت عن كدمات في رجليها أيضاً.

فيديو من منزل شيرين!

المقابلة أجريت في منزل شيرين التي قالت أنّها لا زالت تحت تأثير الصدمة وأخذت نوع من الأدوية لتتمكن من التركيز والتحدّث، وكشفت أنّ خلال السهرة وبعد المشاجرة كانت تتألم كثيراً من الضربات التي تعرضت لها، وقد كشف الطبيب على كدمات شيرين أبو العز ومعها التقرير الطبي.

وأكدت شيرين أنّ الشابة المصرية بقيت تستفزها طيلة الوقت وهي على الطاولة المقابلة لمكان ما كانت تجلس مع صديقاتها، وبدأت تتوجه لها بالشتائم وتدخل عمر فرمى وعاء الثلج الذي يحتوي على زجاج في وجهها. وتصف شيرين المشهد بكلمة "المخجل"، وتتابع بسرد ما حصل لتقول أنّ الأشخاص من حولها دافعوا بعد رؤية "بنت بتنضرب"!

ومن ثمّ قالت أنّ عمر إبن المخرج طارق العريان أراد الهروب من الشجار وفي لظة تواجده على لوحٍ من الزجاج كانت الشابة التي تواجدت معه تريد مساعدته ولكن سبّبت بسقوطه على ركبتيه وتسبّبت بكسورٍ في قدمه.



بعد اعلان أصالة زواجها... هل انفصلت نيكول سعفان عن طارق العريان؟

ما يجمعها بعمر عمل فقط!

أكدت الممثلة شيرين أبو العز أنّ العلاقة التي تجمعها مع عمر إبن المخرج طارق العريان هي فقط صداقة عمل، وهناك أحاديث بينهما حول أوضاع البلاد، وأوضحت بالقول: "ما في أي شي تاني... وهيدا الشي واضح... ما بعرف هي شو فهمانة، هوي شو مفهمها... أنا ما خصني بالخبرية... كانت غيرتها قوية!".

وبعدها كشفت أنّ إسم الشابة المصرية هو أسما سليمان، وبالبحث الذي أجرته عنها علمت أنّها من المرشحات لملكة جمال العرب وكان إسمها أسما عبد الموجود وذلك من عشر سنوات تقريباً، وهي حصدت لقب الوصيفة بينما شيرين حصدت اللقب ومن ذلك الحين بدأت المشكلة بينهما، ففي المسابقة بحسب ما قالته الممثلة شيرين أبو العز رمت عليها الورود وشتمتها وإنسحبت.

أمّا الآن وبعد هذه المشاجرة التي تسبّبت بالكثير من الكدمات على جسم شيرين أبو العز، توجهت لتلك الشابة بالقول: "شو بدي قلها... لا شو كل هيدا... خلص وقفيهون هالحركات ما إلهن عازة".