من داخل المستشفى… اول صورة لشريف دسوقي بعد بتر قدمه
يوميات المشاهير
من داخل المستشفى... اول صورة لشريف دسوقي بعد بتر قدمه
محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها حلا الترك!
يوميات المشاهير
محامي حلا الترك يكشف حقائق عن قضية منى السابر وإبنتها ...

بالصور... هكذا احتفلت أريانا غراندي بحفل زفافها!

الخميس، 27 مايو 2021
صور حفل زفاف اريانا غراندي السري

بعد مضي أكثر من أسبوع على زواج النجمة الاميركية اريانا غراندي من خطيبها دالتون جوميز، انتشرت صور حفل زفاف اريانا غراندي السري بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبالفعل، قامت النجمة الشابة بنشر مجموعة من أجمل الصور التي التقطت لها ولشريكها خلال حفل الزفاف، وطغت الاجواء الرومنسية على الصور لتعكس الاجواء التي كانت سائدة خلال الحفل. لمشاهدة اجمل صور حفل زفاف اريانا غراندي السري، طالعي الموضوع التالي من موقع أنوثة.

في المجموعة الأولى من الصور التي شاركتها اريانا غراندي من حفل زفافها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، انستقرام، ظهرت فيها نجمة البوب الأميركية برفقة شريكها في البقعة المخصصة لهما للرقص، وتبادلا القبل بطريقة مفعمة بالرومنسية والحب، وسادت الضحكات والفرح على الاجواء المحيطة بهما. كما أن السعادة كانت واضحة على ملامح كل منهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande)

في المجموعة الثانية من الصور، التي شملت ست صور لاريانا غراندي بمفردها بفستانها الأوف وايت الضيق، أظهرت في الأولى الوشم الذي يزيّن كتفها الايسر. أما الصورتين التاليتين فقد اظهرتا جمال نجمة البوب بفستانها الضيق والمكشوف عند الظهر، في حين أن الصورة التي تلتهما أعطت لمحة عن التحضيرات التي سبقت حفل الزفاف لجهة تطبيق المكياج للنجمة الشابة. وقد أرفقت غراندي هذه الصور بتعليق بسيط باللغة الإنكليزية مفاده "الحلم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande)

أريانا غراندي عروسة الموسم... وزواجها حديث السوشيل ميديا!

والمنشور الأخير الذي شاركته النجمة اريانا غراندي مع متابعيها ومحبيها عبر حسابها على انستقرام، في صورة تجمعها بزوجها دالتون جوميز باللونين الأبيض والاسود، وقد ظهر الزوجان يقبلان بعضهما بحرارة. وارفقت غراندي الصورة بتعليق صغير حيث اكتفت بذكر تاريخ زواجهما مع قلب ابيض.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande)

وكانت النجمة اريانا غراندي قد احتفلت بحفل زفافها من خطيبها وكيل العقارات في لوس انجلوس، دالتون جوميز، في منزلها في كاليفورنيا. واقتصر الحفل على حضور 20 شخصاً من افراد عائلة العروسين، مع بعض الاصدقاء المقربين، وبعيداً عن وسائل الاعلام. وكان جوميز قد تقدّم لخطبة غراندي في ديسمبر العام الماضي، وقدّم لها خاتماً فاخراً لطالما حلمت به.