احمد السقا وزوجته
سيرة المشاهير
إنفصال أحمد السقا عن زوجته... واقع أم إشاعات؟
مسلسل رمانة لرمضان 2017
سينما ومسلسلات
إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017

صوفيا ريتشي... حبيبة جاستن بيبر الجديدة

السبت، 10 سبتمبر 2016
حبيبة جاستن بيبر الجديدة

كلنا نعلم ان جاستن بيبر هو حبيب النجمة سيلينا غوميز السابق، ولكنه اليوم يظهر في العديد من المناسبات والاماكن العامة برفقة احدى الحسناوات الجميلات، الى جانب نشره الكثير من الصور برفقتها. فمن هي هذه الشابة التي باتت تملك قلب النجم الشاب؟ لنتعرف معا على حبيبة جاستن الجديدة، صوفيا ريتشي.

ما هي آخر تطورات قصة حب جاستن بيبر وسيلينا جوميز؟

حياتها

ولدت صوفيا ريتشي، حبيبة جاستن بيبر الجديدة، في لوس انجلوس فس الولايات المتحدة الاميركية، في 24 من آب من العام 1998. هي ابنة النجم العالمي ليونيل ريتشي، وشقيقة النجمة نيكول ريتشي. تخوض الشابة ابنة الثمانية عشر عاما تجربة عرض الازياء منذ العام 2014، حيث تشارك في عروض الازياء لكبريات دور الازياء العالمية. على الرغم من انها لم تنل شهرة كبيرة في المجال الفني، الا انها نالت شهرة واسعة من خلال ارتباطها بالنجم الشاب جاستن بيبر.

ما آخر ما نشره جاستين بيبر على انستقرام؟

علاقتها بجاستن بيبر

بدأت علاقتهما منذ مدة ولكن يبدو انها لم تخرج الى العلن الا منذ اشهر قليلة حين بدأت الوسائل الاعلامية تلاحظ الصور التي ينشرها جاستن عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو برفقتها.

وعن هذه العلاقة تخبر صوفيا بانها علاقة مميزة بينهما، على الرغم من انها لم تحدد ان كانا حبيبين او مجرد صديقين. ولكنها اشارت الى ان جاستن هو شخص مميز بالنسبة اليها، وانه شخص لطيف ويسهل التحادث معه والتحاور.