التهاب اللثة عند الاطفال
امومة
كيف تعالجين التهاب اللثة عند طفلك؟
ولدي يضرب الاطفال
امومة
هل يضرب ولدك الاطفال الآخرين؟ تعاملي بحزم مع هذه المشك...

كيف تركّبين كرسي طفلك في السيارة؟

الجمعة، 05 مايو 2017
كيفية تركيب كرسي الاطفال في السيارة

من المفيد أن تعلمي الطرق الصحيحة في كيفية تركيب كرسي الاطفال في السيارة، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدمها لك بالتفاصيل لكي يكون تركيبها في السيارة صحيحاً وآمناً في الوقت عينه لأن ضرورة الحفاظ  

كيف يمكن تسلية الاطفال؟

الطريقة الأولى لكيفية تركيب كرسي الاطفال في السيارة

- خذي كرسي الأطفال وضعيه في الكرسي الخلفي بطريقة يكون ظهر الكرسي مواز لظهر الكرسي الأمامي ومن ثم تأكدي من تثبيته في ظهر الكرسي.

- شدي حزام السيارة من أجل تحرير جزء منه وبعد ذلك مرري أحد أطراف الحزام في فتحات أيدي كرسي الطفل الأمامية.

- إرفعي الطرف الثاني من الحزام وبعد ذلك قومي بتمريره من خلف كرسي الطفل وبعده ثبتي الحزام في المكان المخصص لإغلاق حزام السيارة وشديه بعد ذلك للتأكد من أنه مركّب بشكل جيد.

- الآن أدخلي الطرف الذي مررته خلف الكرسي قومي الآن بإدخاله في البروز الخلفي للكرسي وكذلك ف الجزء المعلم بالأسهم في منتصف ظهر الكرسي.

- راعي هذه الخطوة مع شد الحزام لكي لا يكون ملتوياً، وبعد الانتهاء من إدخال الحزام خلف الكرسي شديه جيداً من أجل التأكد من أنه مشدود ومثبت بشكل جيّد.

احذروا المواد السامة في لعب الأطفال البلاستيكية 

الطريقة الثانية لكيفية تركيب كرسي الاطفال في السيارة

إن كان كرسي الطفل مصحوباً بقاعدة إخلعي الكرسي منها وثبتيها في السيارة وضعي القاعدة بحيث يكون ظهر الكرسي مقابلاً للكرسي الأمامي. شدي الحزام لتحرير جزء منه ومن ثم مرري أحد أطراف الحزام من خلال يدي القاعدة وثبتيه في مكانه وشديه.