5 وصفات طبيعية ننصحكِ بها للتخلّص من جفاف الشعر!
اطلالة ومكياج
5 وصفات طبيعية ننصحكِ بها للتخلّص من جفاف الشعر!
5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف
اطلالة ومكياج
5 حيل أساسية لمكياج يدوم طويلاً في الصيف

بالخطوات... اكتشفي طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئات

السبت، 08 يوليو 2017
بالخطوات… اكتشفي طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئات

قد تجدين صعوبة كبيرة في رسم خطّ الآيلاينر الدقيق، فتحاولين إيجاد الطريقة الأنسب والأسهل للقيام بها. ولكي نسهّل الأمر عليك، سنقدم لك اليوم من موقع أنوثة الخطوات السهلة لرسم خط الآيلاينر.

البدء بالخط الرفيع

عندما تريدين أن ترسمي الآيلاينر المميز فوق عينيك إبدأي بخطوة الخط الرفيع على طرف الرموش الخارجي، على أن يكون رقيقاً كثيراً حتى تستطيعين التحكم به.

رسمة الخط كاملة

بعد أن تحدّدي الخط الرفيع على طرف العين الخارجي، إبدأي بمده من فوق الجفن إلى أول العين ومن ثم أعيدي رسمه بالكامل لكي يكون سميكاً وواضحاً. انتبهي في هذه الخطوة لأن يكون الخط رفيعاً من الأمام وأكثر سماكة من الخلف.

تحديد زاوية العين

بعد الانتهاء من تحديد الخط فوق الجفون اختاري قلماً سائلاً لرسم زاوية العين، وهنا إبدأي برسم الزاوية من الأسفل إلى الأعلى لتشكيلها بطريقة ناعمة وصحيحة.

استكمال الرسمة فوق العين

علّمي خط الآيلاينر من الزاوية إلى الأمام بطريقة يكون فيها االخط متناسقاً مع رسمة عينك، فكثّفيه حيث يلزم ودعيه خفيفاً عند زاوية العين. بعد ذلك أعيدي رسم الزاوية بطريقة تصل الآيلاينر بالعين بشكل مباشر.

الرسمة النهائية

بعد الانتهاء من رسمة العين بالآيلاينر ستحصلين على هذا الشكل ومنه تعدّلين الخط على زاوية العين حسب ما تليق بشكلها. وبهذا تضعين اللمسات الأخيرة قبل أن تطّبقي سائر مكياجك.