جمال المرأة | مواصفات الجمال
اطلالة ومكياج
معايير جمال المرأة يحدّدها الرجال!
مكياج صباحي | طريقة وضع المكياج
اطلالة ومكياج
هكذا تضعين مكياجك الصباحي لإطلالة أنيقة

طلاء الأظافر بالجل... الحلّ لمنع تكسّرها

الجمعة، 08 أغسطس 2014
اظافر الجل | تركيب اظافر جل

عند القيام بالأعمال المنزلية، تتعرّض يديكِ لمستحضرات التنظيف وغيرها من المواد التي تؤدي الى تكسّر الاظافر. لذلك، أوجد خبراء التجميل تقنية جديدة تشبه الأكريليك، وتعمل على لصق أظافر تركيب أو اصطناعية لتطويل الاظافر، ثمّ وضع فوقها طبقة من الجيل الذي يجفف عن طريق آلة ذات الاشعة ما فوق البنفسجية.

 

طريقة تركيب أظافر الجل

 

تتطلّب هذه العملية استخدام جل أساسي كنقطة انطلاق، وجل ملوّن لوضعه فوق الطبقة الأساسيّة، وطبقة شفافة للتثبيت. ولإعداد الأظافر، تحتاجين إلى علبة من المحارم المبلّلة الخالية من الألياف، فضلاً عن محلول مطهّر. بالإضافة إلى مقلّم أظافر صغير الحجم، وآلة حادة لإزالة الخلايا الميتة. أنت أيضاً بحاجة إلى شراء مصباح برو ليد، يمكن وصله بالكهرباء لتجفيف أصابع اليد الواحدة.

 

اعرفي المزيد عن كيفية تطويل اظافرك خلال ثلاثة ايام فقط

 

بعد إزالة كلّ الأوساخ والزيوت عن الأظافر بواسطة المطهّر، ضعي طبقة أساسية من الجل. وبعد ذلك، ضعي أصابعك تحت المصباح لثلاثين ثانية حتّى يجفّ الجل. وبعد ذلك، ضعي طبقة من الجل الملوّن. أخيراً، ضعي طبقة الجل الشفّافة واللمّاعة. بعد تطبيق كلّ طبقة، ضعي أصابعك تحت المصباح لدقيقة. ستلاحظين، أنّ الطلاء يجفّ بالسّرعة المرجوّة.

 

سيدوم اللون لمدّة أسبوع كامل، كما أنّ طبقة من الطلاء الشفّاف تضفي لمعة على الأظافر، حتى بعد مرور أيّام على تقليمها. ويمكنك إضافة ملمّعات أو الرسم على الأظافر. وحتّى بعد مرور أسبوع، لن يقشر الطلاء. يمكنك تجديد العملية بعد ۱٥ يوماً من تطبيق المستحضر.