امور يجب تجنب التحدث بها في اللقاء الاول
حياة زوجية
للقاء ناجح منذ اللحظة الأولى... تفادي هذه المواضيع!
اسباب توتر المرأة الدائم في الحياة الزوجية
حياة زوجية
تنبه الى هذه الاسباب التي توتر زوجتك دائماً!

تنبهي الى هذه العبارات التي يمكن ان تستفز زوجك

الإثنين، 23 يناير 2017
عبارات تستفزّ الزوج

اعلمي أن هناك عبارات تستفزّ الزوج لذلك تفادي دوماً قولها لأنك بها تعرضين زواجك للخطر لأنك تقودينه نحو الأمور السلبية والطريق المسدود. تعرفي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة الى عبارات تستفزّ الزوج لكي تتفادي استخدامها قدر المستطاع. 

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- على المرأة أن تتجنب استخدام كلمات قاسية بحق زوجها كمثل أنت لا تبذل جهداً كبيراً لإعالة عائلتنا، لذلك عليك أن تعمل بكد أكثر وتحاول أكثر لكي تعيل العائلة.

 

- اعلمي أن الرجل يبذل قصارى جهده من أجل قضاء الكثير من الوقت مع عائلته وبحال طلبت منه أن يحاول قضاء وقت أكبر سيحزن ويشعر بأنك تتلاعبين بمشاعره.

 

- أنت لا تهتم سوى بنفسك وأنت شخص اناني...هذه العبارات مؤذية للرجل لأنه يعتبر أنها انتقادات له وللوقت الذي يعمل به بكد من اجل إعالة العائلة، بالمقابل اعمدي الى تشجيعه وكوني متأكدة أنه يبذل كل ما بوسعه من أجل إنجاح حياتكم العائلية.

 

- تحاشي المشاكل مع زوجك ولا تقولي له مثلاً بأنك تكرهين أصدقاءه هذا الأمر بالتأكيد سيزعجه وسيجعله ينفر منك وقد يبحث عن أماكن أخرى غير المنزل ليلتقي بأصدقائه فيها.

 

- لا تهيني زوجك ابداً أو تشبهينه بأحد كمثل والده إن كانت هناك مشاكل بينه وبين والدته فإهانة عائلته أمر لن يقبله بكل تأكيد وستنجم بينكما مشاكل كبيرة بعدها. 

 

ستة أسباب تثير غضب الزوجة

 

- لا تؤذي زوجك الذي يعمل كثيراً من أجل أن يؤمن لك كل ما تريدينه مع أطفالكما وتقولي له با ليتني تزوجت رجلاً أغني منك! هذه من العبارات التي تستفز الزوج فتفاديها.