احمد حلمي على تيك توك
يوميات المشاهير
احمد حلمي لاول مرة مع زوجته منى زكي على تيك توك... فيد...
بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها… ريم مصطفى “ملكة الهكسوس” تواجه إنتقادات قاسية!
سينما ومسلسلات
بسبب شعرها الأشقر وإطلالتها... ريم مصطفى "ملكة الهكسوس...

عفاف راضي تكشف ما قاله لها جمال عبد الناصر في بداياتها الفنية

السبت، 03 أبريل 2021
عفاف راضي تكشف ما قاله لها جمال عبد الناصر في بداياتها الفنية

فجّرت الفنانة المصريّة عفاف راضي مفاجأة كبيرة خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة  "سي بي سي". فماذا قالت خلال الحلقة؟

عفاف: جمال عبد الناصر دعمني

تحدثت عفاف عن دعم الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر لها في بداياتها الغنائية، حيث كشفت أنه "بعد غنائس أغنية "ردوا السلام" من ألحان بليغ حمدي مع عبد الحليم حافظ في حفل كبير، أعجب الرئيس عبد الناصر بصوتي ووجه رسالة للمسؤولين بالاهتمام بصوتي بعيداً عن البيروقراطية في التعامل مع الأصوات الجديدة". وأكملت: "عبد الناصر قال لهم أننا في مصر نحتاج الى أصوات جيدة، وقال لهم شجّعوها إنّها صوت صاعد ونحن نحتاج الى أصوات قوية". 

إطلالة ابنة عفاف راضي

أطلّت ابنة عفاف، المطربة الشابة مي كمال معها خلال الحلقة. وقالت مي أنها "تحمل نفس ملامح والدتها في الشكل والصوت، وتابعت مي: "قعدت 3 سنين في الأوبرا وكنت بالوقت ادرس في الجامعة واغني، ولما كبرت مسكت كل شغل والدتي".

أما عفاف فقالت أنه عندما كانت مي تبكي في صغرها، كانت عفاف تضع لها كاسيت الاغاني الخاص بها، فتتوقف مي عن البكاء". وضافت عفاف أن مي لديها حسّ فني منذ صغرها". كما غنت عفاف وابنتها مى أغنية: "يالا بينا".

 
لقاء عفاف راضي وبليغ حمدي
 
تحدثت عفاف خلال الحقلة عن بليغ حمدي أيضاً، قائلة: "سمع عني بليغ حمدي وكنت لا أزال طالبة وبغني في الكونسرفتوار وقال لهم عاوز أشوفها، فزرته وغنيت أكتر من أغنية، وعملي أغنية "رد السلام" وكان متحمس دايماً ليا وتبني صوتي لمدة 5 سنوات وعملنا أغاني كتير مع بعض".