طرق انهاء العلاقة الزوجية باحترام
حياة زوجية
هذه طرق انهاء العلاقة الزوجية باحترام
عيوب في المرأة تعجب الرجل
حياة زوجية
هل تعرفين ان بعض عيوبك تعجب الرجل؟

علامات تشير الى انّ خطيبك غير مستعد للزواج!

الجمعة، 25 نوفمبر 2016
علامات تدل على عدم استعداد الخطيب للزواج

كيف تستطيعين معرفة ما هي العلامات التي تدل على عدم استعداد الخطيب للزواج؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الإجابات التي ستوضح لك الصور عن هذا الموضوع فتتخذين قرار الزواج أو تتراجعين عنه قبل فوات الأوان في وقت لاحق.

كيف تستعدين نفسياً للزواج؟

- لا يكون الخطيب مستقلاً في القرارات التي عليه اتخاذها بشأن منزلكما أو حياتكما القادمة معاً. إن عدم القدرة على اتخاذ قرارات مصيرية في الحياة الزوجية تثبت للخطيبة بأن خطيبها غير مستعد بعد للزواج.

- في الكثير من الاحيان من المهم أن يتخذ الخطيب الكثير من القرارات المهمة بشأن المنزل الزوجي المستقبلي أو الحياة الزوجية ككل ولكنك تلاحظين بأنه لا يستطيع اتخاذها إلا بعد استشارة أهله حولها وهذا الأمر يصعب الاستقلالية التي يبحث عنها الزوجان لاحقاً وهذا الأمر هو من العلامات التي تدل على عدم استعداد الخطيب للزواج.

- إن تنبهت الى أن خطيبك لا يملك رؤية مستقبلية لحياتكما معاً اعلمي أن الاستعداد للزواج لم يصله بعد فقدان الحماسة والرؤية للمستقبل هو من العلامات التي تدل على عدم استعداد الخطيب للزواج.

- بحال لاحظت أن خيبك يتحاشى الحديث معك حول حياتكما المستقبلية فيما بعد ولا يشارك في أية نقاشات عالية تدور حولها عليك أن تكوني على يقين بأنه غير متعد للزواج بعد لأنه غير مبال بالحياة التي ستبنياها معاً بعد فترة الخطوبة.