مشاعل الزنكوي
سيرة المشاهير
تعرفي اكثر الى مشاعل الزنكوي
باسل خياط
سيرة المشاهير
باسل خياط... موهبة تزدهر في اهم الاعمال الدرامية

غادة ابراهيم... هل تعيش الحب بعد فشل الزواج؟

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015
غادة ابراهيم وزوجها

تواجه الفنانات المشاكل الأسرية والزوجية الكثيرة، ما يسبب في معظم الأحيان الفشل في الزواج، وتأسيس الأسرة التي يحلمن بها. ومن أبرز من خاض هذه التجربة المرة هي الممثلة المصرية غادة ابراهيم التي اختبرت الحب والزواج وحتى الطلاق. فما هو وافع غادة ابراهيم وزوجها؟ إليك التفاصيل في هذا المقال من أنوثة.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

من هي غادة ابراهيم؟

 

غادة إبراهيم ممثلة مصرية ولدت في 1 تشرين الثاني من العام 1972، إستهواها الفن منذ صغرها، فتلقت دروسا برقص الباليه والعزف على البيانو وعلى العود في الاسكندرية. بدأت التمثيل في سن الشباب، حيث كانت مشاركاتها الاولى في الاعلانات، لتنطلق من بعدها في المجال التمثيلي التلفزيوني مع النجمين غادة عادل وياسمين عبد العزيز. وتوالت من بعدها الأعمال الفنية الناجحة.

 

غادة ابراهيم وزوجها الأول

 

لم تتمكن الممثلة غادة ابراهيم من اتمام سعادتها الزوجية الى الابد، إذ اكتشفت أن زوجها كان يخونها، وهي تملك الأدلة الكافية التي كانت كفيلة بمنحها الطلاق منه. وفي العام 2004، كان موعد غادة ابراهيم مع الزواج الذي فضلته حتى على فنها لو كان ليتعارض مع حياتها الأسرية الجديدة. ولكن النجاح لم يكن حليف هذا الزواج، وتم الطلاق بعد سنوات عديدة.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

غادة ابراهيم وزوجها الثاني

 

بعد الفشل في العلاقة الزوجية الأولى، قررت النجمة غادة ابراهيم أن زواجها الثاني سيكون مبنياً على انسجام تام بين عقلها وقلبها، فنظرتها الى الحب تبدلت بعد التجربة الأليمة التي عاشتها. وأوضحت أن الحب والقلب وحدهما لا يكفيان لبناء علاقة ثابتة وتحقيق زواج ناجح. وفي وقت لاحق من العام 2014، أعلنت الممثلة غادة ابراهيم عن خطبتها من طيار سعودي يدعى باسل، وذلك بطريقة مفاجئة خلال حفل زفاف ابنة النجمة المصرية فيفي عبده.