اعشاب حارقة للدهون
انقاص الوزن
هذه هي الاعشاب التي يجب التركيز عليها لحرق الدهون
خلطة قبل المكياج
اطلالة ومكياج
خلطة قبل المكياج... لبشرة نضرة ومتألقة

فرشاة تنظيف الوجه... قولي وداعاً للوسائل الأخرى!

الأحد، 21 فبراير 2016
فرشاة تنظيف الوجه

تهدف كل امرأة، من خلال استخدامها الخلطات والكريمات إلى الحفاظ على بشرة نضرة. لكن تتعرض هذه الأخيرة إلى عوامل خارجية تؤثر بها وتسبّب نمو الشوائب والحبوب والرؤوس السوداء عليها. وتعتبر فرشاة تنظيف الوجه، أياً كانت ماركتها، من أفضل الوسائل لوجه نقي. فإذا كنت لم تقتنين بعد واحدة، تابعي مع موقع أنوثة هذا المقال، وستسارعين لاختيار فرشاتك الجديدة.

 

مميزات فرشاة تنظيف الوجه

 

إنّ الفرشاة الآلية أفضل بكثير من التنظيف بالفرشاة اليدوية ومن التنظيف باليد. حيث أنّ هذه الأخيرة تتحرك أكثر من 300 مرة في الدقيقة الواحدة. كما أنّ تنظيف الفرشاة الآلية 6 مرات أعمق من تنظيف الوجه يدوياً في خلال 60 ثانية فقط.

إلى جانب أنها تلائم أنواع البشرة المختلفة، باستثناء البشرة الضعيفة والحساسة أو المصابة بأكزيما والتهابات معينة. ويشير الاختصاصيون إلى أنّ الفرشاة الكهربائية غير مكلفة، ولا تشدّ المسام بل تخفيها من خلال التخلص من الشوائب المتراكمة فيها. كما تترك البشرة نظيفة وناعمة وملساء، يساعدك في عملية التقشير ويزيل الخلايا الميتة من أول استخدام. وهكذا، بفضل فاعلية التنظيف بالفرشاة الآلية، تمتصّ البشرة الكريمات ويظهر أثرها.

 

لكن انتبهي، لا يجب استعمال الفرشاة الآلية أكثر من مرة أسبوعياً، مع مستحضر تنظيف وجهك المعتاد أو مقشّر. ومن الأفضل تجنب استعمالها بعد الخضوع لعلاجات مهيّجة، كالتقشير الكهربائي أو الليزر كي لا تتحسس البشرة.