توم هانكس في تحدّ جديد بزمن كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
توم هانكس يطلق تحدّ جديد له علاقة بكورونا!
ناهد السباعي وفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
كيف تقضي ناهد السباعي فترة العزل المنزلي؟

في زمن الكورونا... اطلالات النجمات بالبيجاما!

الأربعاء، 25 مارس 2020
نستمر في البقاء بمنازلنا مع تفشي وباء كورونا المستجد والمستمر حول العالم من هنا ارادت بعض النجمات التوجه للجمهور بأسلوبٍ جديد وهذه المرّة مع ارتداء البيجاما واليك مع موقع أنوثة المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر


مع الرسائل المتعددة التي يحاول المشاهير توصيلها الى الجمهور عن أهمية الوقاية التامة من وباء كورونا المستجد والذي تفشى في أرجاء العالم، وبالتالي ظهرت الكثير من النجمات بصور بالبيجاما، أو الثياب المخصصة للنوم، والتي أصبحت الزي المفضل لإطلالاتهن في هذه الفترة، بالإضافة لإرفاق كل منشور ببعض التعابير التي تشجع الجميع على البقاء في منازلهم.

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة لها بالبيجاما على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، وأرفقتها بالهاشتاغ المتداول في لبنان "خليك بالبيت"، وظهرت نوال بمكياج خفيف مع الروج البني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Mar 23, 2020 at 1:33pm PDT


مع صورها بالبيجاما باللون الزهري الفاتح دعت الممثلة ستيفاني صليبا بطريقة طريفة النساء للإستفادة من البقاء في المنزل، وإستخدام كل أنواع الماسكات التي تعزز من جمال البشرة. وهي بدورها تظهر بالصور مع الماسك المخصصة للمنطقة الموجودة تحت العيون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on Mar 24, 2020 at 1:28pm PDT


بهذه الصورة دعت الفنانة العالمية ماريا كاري متابعيها للبقاء في المنزل خلال هذه الفترة، وهي تظهر بالبيجاما مع إبنتيها، وتظهر ماريا في هذه الصورة بعفوية من خلال تسريحة الشعر وحتى بطريقة إبراز ملامحها بنعومة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey) on Mar 20, 2020 at 1:07pm PDT


في الأيّام القليلة الماضية إحتفلنا بعيد الأم، من هنا نشرت الممثلة والفنانة سيرين عبد النور فيديو قصير على انستقرام لمعايدة والدتها وهي بجانبها. وظهرت سيرين وأمّها بالبيجاما وذلك مع البقاء في المنزل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Mar 21, 2020 at 12:59pm PDT


أمّا بالنسبة للممثلة والكاتبة ومقدمة البرامج الين دي جينيريس فهي تقضي معظم أوقاتها في منزلها وتتشارك الكثير من صورها بالبيجاما مع متابعيها. يُذكر أن الين تقوم بنشر فيديوهات أثناء اتصالها ببعض المشاهير والوجوه المعروفة وتتبادل معهم الأحاديث.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ellen DeGeneres (@theellenshow) on Mar 17, 2020 at 9:57am PDT


الفنانة ماريتا الحلاني أيضاً ظهرت بلوك البيجاما على انستقرام، كما أنّها تنقل لمتابعيها ما تقوم بها في هذه الأيّام، إذ تقوم بتصوير فيديوهات على تطبيق "تيك توك" أو تظهر فيها وهي تغني مع الموسيقى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA ? (@maritta) on Mar 22, 2020 at 11:03am PDT


وكذلك فعلت الممثلة السا زغيب فقد نشرت صورة لها مع ابنتها من المنزل بالبيجاما، وأيضاً دعت الجميع للبقاء في البيوت لحماية نفسهم من وباء كورونا المستجد. يُذكر أن السا تطل حالياً في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elsa Zgheib (@elsazgheib) on Mar 13, 2020 at 11:20am PDT