تأثير الضحك على صحة المرأة
صحتك
للضحك تأثيرات كبيرة على صحتك... إكتشفيها!
اكثر الاخطاء شيوعاً في مكياج العيون
اطلالة ومكياج
‏5 أخطاء تجنّبيها عند رسم مكياج العيون

هل تساعدك كعكة الأرز فعلاً على انقاص وزنك؟

الإثنين، 12 مارس 2018
كعكة الأرز لإنقاص الوزن

تعتبر كعكة الأرز من الأطعمة الخفيفة واللذيذة التي ينصح بتناولها بغية إنقاص الوزن وخلال الحميات الغذائيّة. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند مواصفات كعكة الأرز وأبرز النقاط التي تجعل منها طعاماً مثالياً ومحبّذاً لخسارة الوزن الزائد وندعوك لمتابعتنا.

أولاً، تتكوّن كعكة الأرز من مجموعة من الحبوب أبرزها الأرز، وتساهم مكوناتها القائمة على الحبوب في الحدّ من شهيّتك وتحفيز شعورك بالشبع والإمتلاء بشكل ملحوظ ولوقت طويل ما يساعدك تلقائياً على خسارة وزنك الزائد.

ثانياً، تتميّز كعكة الأرز بكونها قليلة السعرات الحرارية والدهون، ما يجعلها مناسبة لإنقاص الوزن إذ لا يؤدّي تناولك لها إلى زيادة نسبة الدهون وتكدّسها في جسمك.

ثالثاً، تحتوي كعكة الأرز على نسبة قليلة جداً من الملح الذي ينصح بتفاديه عند محاولة إنقاص الوزن والتخلّص خصوصاً من السيلوليت. وذلك تبعاً لدور الملح في تعزيز إحتباس الماء في جسمك الذي غالباً ما يسبب زيادة وزنك.

رابعاً، تتّصف كعكة الأرز بكونها وجبة عمليّة خفيفة يسهل عليك تناولها أثناء العمل في حال كنت تعانين من ضيق الوقت. كما يمكنك إختيارها لوجبة الفطور أو حتّى العشاء مع إمكانية إضافة بعض المكونات القليلة الدسم إليها كالجبن مثلاً مع القليل من الخضار، وستحصلين على وجبة لذيذة ومثالية لإنقاص وزنك.