تفتيش جوال الزوج
حياة زوجية
هل يحق للزوجة تفتيش جوال زوجها؟ هاشتاق من تويتر يفتح ا...
اكثر دول تنتشر فيها الخيانة الزوجية
حياة زوجية
هذه هي الدول التي تنتشر فيها الخيانة الزوجية

تقربي من زوجك أيضاً في فترة الحمل!

الإثنين، 19 أكتوبر 2015
كيف اغري زوجي وانا حامل

تشعر كل امرأة حامل بالإرهاق والتعب وتحاول قدر المستطاع أن تتم واجباتها الزوجية على أكمل وجه مع زوجها من دون أن تقصّر بأية ناحية. ولكن بالطبع الأمور ليست بسهلة وهنا تبدأ التساؤلات حول كيفية جذب الزوج اليها وتجنب أن يشعر بأنه مهمل أو منبوذ أم شيء من هذا القبيل ولذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض الطرق التي تستطيعين من خلالها إغراء زوجك وأنت حاملاً.

كيف يمكن ان تغري زوجك بسهولة؟

- بإمكانك أن توجهي له كلاماً جميلاً تخبرينه فيه عن حبك له وكل المشاعر الجميلة التي تكنينها له عن طريق الهمس بأذنه بصوت خافت مثلاً.

- تعدّ فترة الحمل بالطبع فترة صعبة بالنسبة الى المرأة وبخاصة التغيرات التي يمر بها جسمها ولكن لا يجب أن تنسى بأن عليها واجبات تجاه زوجها ويجب أن تؤديها بحال أراد ذلك، والمرأة الذكية هي التي تشعر زوجها بأنه مصدر اهتمامها حتى في فترة حملها فلا تنفك تغريه وتشعره بأنها بحاجة اليه بالطبع عبر كل السبل الآمنة غير المضرة بالحمل.

- من الأشياء التي تجذب الرجل الى زوجته أيضاً هناك مظهرها الخارجي فهو مهم جدّاً ولا يجب عليها أن تنساه في فترة الحمل بل من واجبها مواظبة اهتمامها فيه كي تجذب زوجها اليها فالشكل في هذه الفترة يؤثر كثيراً على العلاقة.

فن اغراء الزوج يبدأ من العطر

- إن كنت حاملاً عبري لزوجك عن رغبتك بأن يلامس بطنك ويشعر بالجنين في أحشائك فهذا الأمر سيقربكما من بعضكما أيضاً وسيشعره بحبك له واهتمامك به.