اسباب رفض الرجل لاهتمام المرأة به
حياة زوجية
ما هي أسباب رفض الرجل لاهتمام المرأة به؟
علامات تدل انك في علاقة عاطفية ناجحة
حياة زوجية
علامات تكشف لكِ اذا كنتِ في علاقة عاطفية ناجحة

6 خطوات لاهتمام الزوجة بنفسها

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015
كيف تهتم الزوجة بنفسها
يحب الرجال أن تكون زوجاتهم بأبهى إطلالتهن مهما كان العمل الذي يقمن به، لذا ترينه يقدر اهتمامها بنفسها وغن قام بانتقادها في بعض الأوقات للمدة التي تحتاجها لتحضير نفسها. ولكنه في المقابل لا يستطيع إخفاء إعجابه بها وبإطلالتها بعد طول الانتظار. فكيف تهتم الزوجة بنفسها؟ إليك الإجابة من أنوثة.

 

أولاً، النظافة الجسدية: الأمر الأول الذي يجب أن توليه الزوجة اهتماماً كبيراً هي نظافتها الجسدية الشخصية. فالرجل بالطبع سينفر من المراة حين تكون رائحتها غير عطرة. فمهما كان المجهود الذي تقومين به، لا تستقبلي زوجك أبداً وأنت بحالة غير مرتبة، بل استحمي وتعطري وكوني أنيقة.

 

زوجتي ليست جميلة... فماذا أفعل؟

 

ثانياً، نظافة اللثة والأسنان: هذه طريقة أخرى لتعتني الزوجة بنفسها، ففي الصباح عند الاستيقاظ، إحرصي على تنظيف أسنانك جيداً قبل التحدث إلى زوجك. ويمكنك الاستعانة بالمنتجات التجارية الخاصة بالعناية بالأسنان. كما يمكنك التوجه بين الحين والآخر إلى طبيب الأسنان للتأكد أكثر من سلامتها وصحتها.

 

ثالثاً، العناية بالبشرة: يحب الرجال أن تتمتع زوجاتهن ببشرة ناعمة خالية من التشققات أو أن تكون جافة. لذا من المهم أن تستخدمي الكريمات المرطبة للبشرة، والتي تناسب نوع بشرتك. هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك التوجه إلى مراكز التجميل إذا دعت الحاجة. وبعض الأمور الصغيرة قد تساعدك على الحفاظ على بشرتك ناعمة ونضرة، كأن ترتدي القفازات خلال غسل الصحون، أو أن تضعي الواقي من الشمس خلال النهار، أو أن تلجئي إلى الأقنعة الخاصة بالوجه والجسم.

 

رابعاً، نظافة الشعر وترتيبه: مهما كان نوع شعرك، لن يقبل الرجل أن يكون شعر زوجته غير مرتب، لذا تعلمي بعض طرق تسريحه وابتكري البعض الآخر، ولكن لا تهملي جمال شعرك، فهو تاج المرأة. واعلمي جيداً أن الرجل يحب المراة التي تتمتع بشعر صحي وحيوي، لذا حافظي على نظافته بشكل جيد. كما يمكنك بين الحين والآخر أن تغيري لون شعر أو قصته.

 

لهذه الاسباب لا يصرف الرجل على زوجته

 

خامساً، الرياضة: يشكل القوام الرشيق أحد أبرز النقاط التي تجذب الرجل، فلا تتواني عن الحفاظ على قوام الرشيق بعد الزواج وحتى بعد الولادة. إلجئي إلى التمارين الرياضية وإلى نظام غذائي صحي يضمن لك القوام الرشيق.

 

سادساً، الملابس: وفي الختام لا بد أن تركزي على إطلالتك اليومية، فالملابس تلعب دوراً أساسياً في عملية جذب الرجل. قومي باعتماد ستيلات مختلفة بين الحين والآخر كي تفاجئي زوجك بابتكاراتك وجرأتك بإطلالتك.