نور الغندور
سيرة المشاهير
نور الغندور... وجه إعلامي وفني عريق
شيرين رضا
سيرة المشاهير
تعرفي معنا على سيرة حياة شيرين رضا

كيف يحقق بروكلين بيكهام كل هذه النجومية؟

الجمعة، 11 مارس 2016
بروكلين بيكهام

في عمر السابعة عشر، بروكلين بيكهام يحظى بشعبية كبيرة توازي شهرة والديه تقريباً. هو نجل لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، والنجمة فيكتوريا بيكهام. من هو بروكلين بيكهام؟ وبماذا يتميز؟ وما هي مسيرة حياته حتى الآن؟ كل هذه الأسئلة تجدين الإجابة عنها في المقال التالي من أنوثة.

16 عاماً على قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

حياته

 

ولد بروكلين بيكهام في ويستمنستر في بريطانيا، في 4 من آذار من العام 1999. والده النجم اللامع في عالم كرة القدم، ديفيد بيكهام. أما والدته فهي المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام. له شقيقان هما روميو جايمس وكروز ديفيد؛ بالإضافة الى شقيقة واحدة هي هاربر سفين.

ديفيد بيكهام... من حلم الطفولة إلى النجومية

مسيرته الحياتية والنجومية

 

من أبرز المراحل الحياتية التي طبعت مسيرة بروكلين، الابن البكر لديفيد وفيكتوريا بيكهام، نذكر أنه شارك في اللعب الى جانب فريق آرسنال أكاديمي المتخصصة في مجال كرة القدم، مع شقيقيه الآخرين. في نهاية موسم كرة القدم للعام 2014/2015، غادر بروكلين فريق آرسنال الأكاديمي بعد أن شارك معهم في العديد من المباريات الناجحة.

وبروكلين، على غرار والده، خاض تجربته في عالم الموضة وعرض الأزياء، وتم اختياره مع شقيقه روميو لعروض الأزياء الخاصة بالاولاد في سنهم، واختيروا من قبل كبار مصممي الأزياء في بريطانيا.

وفي نهاية كانون الثاني من العام 2016 الحالي، حقق الشاب الموهوب حلمه في أن يصبح مصوراً محترفاً، إذ تم اعتماده من قبل الشركة العالمية بربري Burberry حين قام بتصوير حملتها الإعلانية الأخيرة. وقد نشر هذا الخبر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي معرباً عن سعادته لهذه الخطوة الكبيرة تجاه تحقيق حلمه.