شبيه ليوناردو دي كابريو
يوميات المشاهير
من هو شبيه ليوناردو دي كابريو الذي شغل مواقع التواصل ا...
بروكلين بيكهام
سيرة المشاهير
كيف يحقق بروكلين بيكهام كل هذه النجومية؟

نور الغندور... وجه إعلامي وفني عريق

الجمعة، 11 مارس 2016
نور الغندور

نور الغندور... بدأت مسيرتها الإعلامية في مصر، وانتقلت بعدها الى عالم التمثيل، حيث استطاعت ان تحقق النجاحات على الصعيدين معاً، فأصبح اسمها مقروناً بشهرة محلية واقليمية. لنتعرف عن كثب على نور الغندور، مقدمة البرامج والممثلة المصرية، في هذا المقال من أنوثة.

 

حياتها

 

ولدت نور الغندور في الكويت، في 12 تشرين الثاني من العام 1993، من والد مصري، إلا أنها تسكن في الكويت، وتعتبر من أهم الوجوه التلفزيونية الخليجية. استهواها عالم الشهرة والأضواء منذ أن كانت صغيرة، فبدات مسيرتها في سن يافعة، أولاً في المجال الاعلامي، ومن ثم انتقلت الى التمثيل، حيث حقق نجاحات متساوية.

 

أجمل صور لنور الغندور من حسابها على انستقرام

 

مسيرتها الفنية

 

بدأت نور الغندور مسيرتها في مجال الإعلام أولاً، وكان ذلك في العام 2011، حين قدمت برنامجها التلفزيوني الأول بعنوان مطبخ إلهام، إلى جانب الفنانة إلهام الفضالة. وعرض هذا البرنامج على قناة الراي الكويتية. كما قدمت في العام التالي، أي سنة 2012، برنامج صوت السهارى، عبر قناة الشاهد.

أما في ما خص انتقالها الى عالم التمثيل، فقد حققت نور الغندور هذا الأمر من خلال مشاركتها الأولى في مسلسل سكن الطالبات في العام 2013، ما أكسبها شهرة واسعة في العالم العربي، بفضل موهبتها الكبيرة في تأدية دورها في المسلسل. هذا بالإضافة الى مشاركتها في العديد من الأعمال المسرحية التي حققت من خلالها نجاحات كبيرة أيضاً.

 

بعض أعمالها

 

المسرحيات:

 

- عام 2013: بتشاهي

- عام 2014: مملكة الطيور

- عام 2015: قصر الساعات - خميس كمش خشم حبش - مسرحية العرس

 

بسمة وهبي... بسمة إعلامية في الفضاء العربي

 

من المسلسلات

 

- عام 2013: هابي هاوس - سكن الطالبات - أول الصبح - جار القمر - بركان ناعم الواجهة.

- عام 2014: أشوفكم على خير - لمحات - كعب عالي

- عام 2015: أمنا رويحة الجنة - قابل للكسر - في أمل