حساسية الصدر عند الاطفال
امومة
هذا ما يجب ان تعرفيه كأم عن حساسية الصدر عند الاطفال
الرضاعة الطبيعية مع الصناعي
امومة
كيف تستطيعين الجمع بين الرضاعة الصناعية والطبيعية لطفل...

كيف يمكن حماية الطفل من المواقع الاباحية؟

الجمعة، 23 سبتمبر 2016
كيفية حجب المواقع عن الاطفال

قد لا يعرف الكثير من الاهل انه وفي مواجهة الفوائد الجمة للانترنت الا انه يحمل في طياته الكثير من المخاطر التي قد تهدد الاطفال نتيجة سوء استخدامه لا سيما وانه بات متاحاً بايدي الكثير من الاطفال نظراً لامتلاكهم الاجهزة الذكية، وقدرتهم على اختراق العديد من المواقع الالكترونية التي قد تشكل خطراً على نموهم. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة كيفية حجب المواقع عن الاطفال.

تحذيرات من التأثيرات السلبية للأجهزة الالكترونية على الاطفال

كيفية حجب المواقع عن الاطفال

 

يحتاج الأهل الى الكثير من المساعدة لا سيما في عالم التكنولوجيا لكي يتمكنوا من الحد من دخول اطفالهن الى مواقع الكترونية قد تفسد نموهم الفكري.  وبالتالي فانه يجب على الأهل العمل على حجب هذه المواقع عن الاطفال من مساوئ شبكة الإنترنت المفتوحة حيث يمكنك التحكم في المواقع التي تزورها أو حجب اي موقع غير مرغوب فيه ومن ثم توفير إنترنت إيجابي وآمن في نفس الوقت الاطفال.

ومن هنا قد يرى العديد من الأهل أن طريقة حجب المواقع الاباحية شيء صعب وغير فعّال الا انه قد يكون اسهل مما يظنه الكثيرون، اذ يكفي على الاهل الإتصال بشركة الإنترنت التابع لها مزوّد الخدمة والطلب منهم حجب هذه المواقع لا سيما الاباجية منها وبالتالي فانهم سيقومون بالإجراءات اللازمة لمنعها، وتعتبر هذه طريقة سهلة جداً للوصول الى الهدف المنشود.

اليك هذه الالعاب البسيطة لتسلية طفلك

أما اذا اردتم حجب المواقع عن الاجهزة الشخصية، ما عليكم سوى الذهاب الى إعدادات شبكة الإنترنت من خلال الويندوز الخاص بك من خلال الدخول إلى لوحة التحكم "Control panel" ثم network and internet ثم يظهر لك اتصال الإنترنت الخاص بك كما بالصورة بالاسفل فتقوم بالضغط عليه كليك يمين ثم Properties.