في مفاجأة للجمهور… زواج حسين الجسمي بعيداً عن الأضواء
يوميات المشاهير
في مفاجأة للجمهور... زواج حسين الجسمي بعيداً عن الأضواء
الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي… من هي؟
يوميات المشاهير
الكشف عن هوية زوجة حسين الجسمي... من هي؟

كيف كان لقاء سوزان نجم الدين مع أولادها بعد منعها لست سنوات من دخول الولايات المتحدة الأميركية؟

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
كيف كان لقاء سوزان نجم الدين مع أولادها بعد منعها لست سنوات من دخول الولايات المتحدة الأميركية؟

بعد أن غابت عنهم لمدة ست سنوات نتيجة منعها من دخول الولايات المتحدة الأميركية، تأثّر الجمهور كثيراً مع مشاهدة اللقطات من لقاء سوزان نجم الدين باولادها. 

وكانت الممثلة السورية سوزان نجم الدين قد مُنعت من دخول الولايات المتحدة الأميركية في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب الذي منع في ولايته دخول السوريين الى البلاد، ولكن الآن تمكنت من الحصول على التأشيرة وتوجهت لرؤية أولادها في الغربة. 

لقاء سوزان نجم الدين باولادها

قرّرت الممثلة السورية التوجه الى الولايات المتحدة الأميركية كمفاجأة خصّصتها للقاء أولادها بعد ست سنوات متتالية، وأرادت أن يكون اللقاء يوم عيد ميلادها. 

تلك اللحظات الاستثنائية التي عاشتها سوزان لحظة لقاء أولادها الثلاثة شاكتها مع متابعيها والجمهور عبر حسابها على انستقرام، وفي الفيديو ظهرت بوضوح علامات الصدمة على وجوههم الى حين أن حملها ابنها من شدّة الفرحة التي جمعتهم. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا على الفيديو وعبّروا عن فرحتهم لأجل النجمة السورية سوزان نجم الدين خصوصاً أنّها عانت كثيراً طوال الست سنوات الماضية من عدم رؤية أولادها، وكانت في الكثير من الأوقات تعبّر عن ذلك في المقابلات التي أُجريت معها على الشاشة وفي كل مرّة كانت تبكي. وقد ذكّرت بذلك في بداية الفيديو الذي نشرته حيث خصصت اللقطة الأولى لاحدى الاطلالات التلفزيونية لها التي تحدّثت فيها عن أولادها وانهمرت دموعها حينها. 

"كدت أموت 15 مرة"... سوزان نجم الدين تبكي على الهواء

كلمات سوزان نجم الدين 

أرفقت سوزان الفيديو بالقول: "عيد ميلادي هي السنة كان الو طعم مختلف..ماكان فيو حزن وقهر وإحساس بالوحدة والغربة متل كل سنة..راحت الغصّة..والله راحت..وتحولت لحب وفرح ودفا بحضن ولادي وعيلتي.."، وحكت عن احساسها في تلك اللحظات، كما وشكرت عائلتها على كل الحبّ والاهتمام الذي قدموه لها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)