خلطة الموز للشعر
اطلالة ومكياج
خلطة الموز... الفاكهة الامثل للشعر!
فوائد زيت الجلسرين
اطلالة ومكياج
زيت الجلسرين... فوائد جمالية لا تعدّ ولا تحصى!

للتخلص من الوزن اليك رجيم كامبردج!

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016
رجيم كامبردج

من المعروف ان رجيم الكامبردج يتالف من ٤٤٠ إلى ١٥٠٠ كيلو كالوري في اليوم، فهذا النوع من الرجيم يطبق في اكثر من ٢٠ بلة في جميع انحاء العالم. لذا سيقدم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن فوائد رجيم كامبردج.

 

إخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم

 

ما هو رجيم كامبردج؟

 

 

يحتوي رجيم الكامبردج على مستوى متدني من السعرات الحرارية، منتجات يمكن استخدامها من تلقاء نفسها لسرعة فقدان الوزن أو أنها يمكن أن تستخدم جنبا إلى جنب مع وجبات الطعام الطبيعي لفقدان الوزن أكثر تدرجا.

 

أنها تحتوي على الكربوهيدرات والدهون والبروتين والألياف وكذلك أكثر من ثلاثين من المواد المغذية الأخرى .

الحساء والعصيدة تأتي في الكيس، والتي تخلط مع الماء. وتشمل النكهات كشوربة الدجاج والفطر والفلفل الشرقية ، الطماطم الحارة والخضروات والفطر والكراث والبطاطس . إذا كنت على خطوة لاحقة من البرنامج يمكنك أيضا تناول السعرات الحرارية التي تسيطر عليها وجبات الطعام . يمكنك الحصول على وصفات وأفكار من الاستشاري كامبريدج الخاص بك .

 

حافظي على رشاقتك مع رجيم النسكافه

 

اليك الخطوات التالية:

 

 

اولا، تناولي ثلاث أو أربع من منتجات كامبريدج في اليوم.

 

ثانيا، تناول الاغذية الغنية بالبروتين ، الحليب الخالي من الدسم وبعض الخضروات. فهذا يقدم لك ٨١٠ سعرة حرارية، ومن الافضل اتباعها لمدة لا تقل عن الاسبوع.

 

ثالثا، تكون من اثنين من المنتجات النظام الغذائي ، وبدل الحليب ، الفطور والسلطة لتناول طعام الغداء والعشاء . من المستحسن ويتبع هذا لمدة أسبوعين. فهذه المرحلة مكونج من ١٠٠٠ سعرة حرارية في الاسبوع.