التعلق العاطفي المرضي
حياة زوجية
ما هو التعلق العاطفي المرضي وإلام يقود؟
نوم الطفل بين الوالدين
حياة زوجية
ما هو تأثير نوم الطفل بين الوالدين؟

للموعد الغرامي قواعده الخاصة... إكتشفيها

الخميس، 21 يوليو 2016
نصائح قبل الموعد الاول

يعتمد العشاق بشكل كبير على الموعد الأول بينهما، فله تأثيره في تحديد مسار العلاقة سواء من الناحية الإيجابية أو السلبية. ففي هذا اللقاء، تتحدد استمرارية التواصل بين الطرفين حتى الوصول الى علاقة ناجحة، وإما يكتب لها الفشل وينكسر الحلم الجميل الذي بناه كل طرف. اليك من انوثة بضع نصائح قبل الموعد الأول لتفادي بعض الأخطاء خلال اللقاء.

 

كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟

 

أولاً، قبل التوجه الى الموعد الأول مع الحبيب، عليك أن تكوني حريصة ودقيق في اختيار الملابس المناسبة، حيث لا تكون فاضحة جداً، بل تظهر أنوثتك بطريقة لطيفة وناعمة. تأكدي من أن ترتدي ما يمثلك وما يعكس شخصيتك بطريةق أنيقة وملفتة.

 

ثانياً، في ما يتعلق بالمكان الذي تقصدان، فمن المفضل أن تختارا المكان الذي يشعركما بالراحة، ويمكنكما الاتفاق على مكان هادئ تحبانه كي تتمكنا من الشعور بالراحة مع بعضكما البعض. ومن المفضل أن تختارا احد المقاهي ذات الأجواء الهادئة والمريحة، والبعيدة عن التكلف والرسميات.

 

ثالثاً، بالطبع يتسم الموعد الأول بين الحبيبين ببعض الخجل خصوصاً وأنها المرة الأولى التي يلتقيان، فلا يعرفان الكثير عن بعضهما البعض، لذا يمكنك العمل على تحديد بعض النقاط التي تريدين التحدث بها مع الرجل، هذا بالإضافة الى افساح المجال له أولاً للتحدث، قبل أن تقومي أنت بالحديث.

 

رابعاً، اللقاء الأول يجعل المراة والرجل يشعران بثقل معين وبخوف بسيط خصوصاً إن كانت لديهما الرغبة القوية في انجاح هذا اللقاء والانتقال الى علاقة رسمية بينهما، لذا من المهم في هذا الاطار أن تشجعي نفسك على الاسترخاء والتصرف على طبيعتك، فلا تسمحي للقلق بالظهور على ملامحك.