نصائح للشعور بالراحة القصوى في الطائرة
سفر
5 نصائح تحتاجينها لتشعري بالراحة القصوى في الطائرة
Marbella Luxury Weekend | مقابلة حول عطلة نهاية الاسبوع الفاخرة في ماربيلا
سفر
ما الذي يجعل من Marbella Luxury Weekend حدثاً يسرق كلّ...

لن تصدّقي كم شخص سيركب أكبر سفينة سياحية في العالم قريباً!

الخميس، 08 يونيو 2017
أكبر سفينة سياحية في العالم

هل تحبين السفر عبر الحر والتنقل من بلد الى آخر؟ إن كنت كذلك إذاً أنت تهتمين بمعرفة ما الذي تتميّز به أكبر سفينة سياحية في العالم؟ نحن اليوم في هذا المقال من موقع أنوثة سنعرّفك اليها عن قرب لتعلمي ما تتميّز به من حيث المظهر وسعة الركاب في داخلها. 

تمتعي بأروع رحلات عشاء بحرية في هذه المدن

سفينة ضخمة ستشق البحر عام 2022

في مشروع فريد من نوعه أعلنت الأسبوع الماضي شركة MSC Cruises عن خططها حول إطلاق سفينة سياحية عالمية جديدة تنقل أكبر عدد من الركاب على الإطلاق ومن المتوقع أن تكون قادرة على اتساع ما يصل الى 6850 راكباً مع 2760 غرفة موزعة فيها. ستنطلق هذه السفينة لنقل الركاب عام 2022 كما وأنها ستكون مزودة بغرف إضافية تصل سعتها الى ما يعادل ال70 راكباً لتكون بذلك متفوقة على Harmony of the Seas التي تصل طاقة استيعابها الى 6780 راكباً.

وزن خيالي وسعة هائلة

هذه السفينة التي ستشق البحار عام 2022 يصل وزنها الى 200 ألف طن وواجهتها متميزة بكونها بانورامية على البحر. من ناحية أخرى تجدر الإشارة الى أن هذه السفينة ستكون من أكثر السفن السياحية حداثة ومتميزة بتقنيات متقدمة من حيث صنعها ومن المقرر الى أبعد حد أن يتم تسليمها ما بين عام 2022 و2026.  

 في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

سفينة أخرى أصبحت جاهزة لنقل الركاب

في الوقت عينه كشفت الشركة نفسها عن إطلاق سفينة أخرى لها باسم Meraviglia وهي أكبر سفينة سياحية في أوروبا وقد بلغت تكلفتها مليار دولار وأما طولها فهو 314 متراً وارتفاعها 64 متراً وتتسع ل5714 راكباً.