اسباب الطلاق | الانفصال والطلاق
حياة زوجية
متى يكون الطلاق الخيار الذي سينقذك؟
السكن مع الحموين | العلاقة الزوجية
حياة زوجية
كيف تعيشين بسلام مع حمويك؟

مارسي الرياضة مع زوجك لعلاقة افضل

الخميس، 21 أغسطس 2014
مماسة الزوجين للرياضة | الرياضة والعلاقة الزوجية

إن التوتر الذي يولده العمل يؤثر بشكل أو بآخر على حياتك الزوجية وعلى علاقتك بالشريك وقد لا يتسنى لكما بسبب الارهاق قضاء بعض الوقت مع بعضكما، من هنا أهمية تشارك الهوايات نفسها ولما لا ممارسة الرياضة مع بعضكما. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" الاسباب التي عليها أن تدفعك لممارسة الرياضة مع شريكك.

 

1-ادخلي عالمه: إن كان زوجك من محبي رياضة كرة القدم في حين أنّك لا تعرفين شيئاً عنها، يمكنك أن تبدأي بتعلم قواعد اللعبة ومشاهدة المباريات معه لمعرفة أسماء بعض اللاعبين. وكذلك، دعوته للعب كرة القدم وإجراء تحدي بينكما، وهذا الأمر سيقرب بينكما أكثر ويصبح لديكما أشياء مشتركة جديدة للتحدث بها أو حتى رياضة جديدة لتستمتعا معا بممارستها. وبالتأكيد من المرة الأولى ستشعرين بالسعادة نظراً لتأثير هذه الخطوة على علاقتكما.

 

2-تسجلا بالنادي الرياضي نفسه: من المهمّ ان تكونا متواجدين في النادي الرياضي نفسه وتنسيق برنامج العمل مع بعضكما، حتى أن وجود شريكك معك سيساعدك كثيراً على القيام ببعض الحركات وحتى في إعطائك بعض النصائح التي ستسهل عليك القيام بتمارينك الرياضية.

 

3-خصصا الوقت لممارسة رياضة المشي: إن الابتعاد لبعض الوقت عن الأولاد وممارسة رياضة المشي سوياً سيساعدكما على التقرب من بعضكما أكثر، خصوصا أنه خلال المشي ستتشاركان الكثير من الأحاديث وتتبادلان الكثير من الأفكار ما يساعدكما على مقاربة وجهات النظر بأمور عدة.

 

4-الرياضة لتعميق العلاقة: عليك أن تعرفي جيداً أن أي نوع من الرياضات التي ستمارسينها مع شريكك من شأنها تعميق العلاقة بينكما وتجديد الصلة وإحياء الحب وتفعيله.