كيفية حل المشاكل مع العريس قبل الزفاف
زفوها
اتبعي هذه الطرق لحل المشاكل مع العريس قبل الزواج
خسارة الوزن قبل اسبوعين من الزفاف
زفوها
كيف تخسرين الوزن قبل أسبوعين من الزفاف؟

ما السبب الحقيقي الذي يكمن وراء ارتداء العروس للطرحة؟

الأربعاء، 22 يونيو 2016
سبب ارتداء العروس للطرحة

تختلف الأقاويل وتتنوع وراء سبب ارتداء العروس للطرحة وهذا الأمر يعود الى زمن قديم جداً سنحدثك فيه اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

الطرحة القصيرة... موضة العروس العصرية

 

هناك بعض الأقاويل المتناقلة عن الزفاف ولبس العروس للفستان الأبيض والطرحة البيضاء، من بين الأمور المعروفة قد نجد الوضع غريباً حين نتعمق بأصلها وبأصل العادات التي تفرعت منها. نشأت عادة ارتداء العروس للطرحة منذ القدم ولا تزال تتعلق بها كل فتاة الى اليوم فارتداء الطرحة متوارث منذ عدة أجيال وقد بدأت منذ العصر الروماني حيث كانت العروس ترتدي طرحة حمراء طويلة تغطيها من رأسها حتى قدميها وذلك بهدف إبعاد الأرواح الشريرة عنها وعن زوجها الذي لم يكن يجدر به رؤيتها الى أن تزيل الطرحة عن رأسها فتصبح زوجته.

 

من بين الأقاويل الأخرى يشاع بأن الهدف من ارتداء الطرحة كان إقال العروس كي يتعذر عليها الهروب خلال الزفاف. من ناحية أخرى من الممكن أن نذكر ان عادة ارتداء العروس للطرحة بدأت مع الشعب الفيكتوري عام 1860 فكلما كانت الطرحة أفخم كلما كان قدر العروس وعائلتها أكبر.

 

إختاري الطرحة التي تناسب شكل وجهك!

 

على الرغم من أن هذه العادة لا تزال متبعة الى اليوم إلا أن بعض العرائس استبدلن الطرحة بقبعة كبيرة أو بأكسسوارات من الورود ليظهرن أنوثتهن.