فرح الصراف
سيرة المشاهير
فرح الصراف... نجمة واعدة في الفن العربي
مسلسلات لن تنتهي في 2016
سينما ومسلسلات
مسلسلات لم تنتهي في 2016 وستتابعينها في رمضان القادم

ما صحة خبر حمل كارينا كابور؟

الأربعاء، 13 يوليو 2016
حقيقة حمل كارينا كابور

يتابع الناس بشكل دقيق اخبار النجوم التي ترتبط بحياتهم الخاصة، خصوصاً الصعيد العاطفي والاسري. وفي بعض الاحيان تغيب المصداقية عن هذه الاخبار وتكون مجرد اشاعات تطال النجم. في مقالنا البوم نطلعك على حقيقة حمل كارينا كابور، النجمة الهندية العالمية.

 

ما هي أفلام كارينا كابور في 2016؟

 

من هي كارينا كابور

 

كارينا كابور... ممثلة هندية انتقلت الى العالمية بفضل موهبتها الكبيرة والمميزة. ولدت في مدينة مومباي الهندية في ٢١ ايلول من العام ١٩٨٠، وهي متزوجة من الممثل الهندي سيف علي خان. بدأت مسيرتها المهنية في التمثيل في العام ٢٠٠٠، وتمكنت من تحقيق شهرة واسعة بفضل ادائها الملفت. جمعت في رصيدها العديد من الاعمال الناجحة وحازت على الكثير من الجوائز واعتبرت احدى اجمل النجمات العالميات.

 

 

تعرفي إلى الممثلة الهندية كارينا كابور بسطور

 

ما حقيقة قصة حملها؟

 

ترددت في الوسائل الاعلامية اخبار مفادها بان النجمة الهندية كارينا كابور، وهي زوجة النجم الهندي سيف علي خان، تنتظر مولوداً. وانتشرت هذه الاخبار عقب مشاهدة كارينا خارجة من عيادة طبية في باندرا في الهند، وهو المركز الطبي سيتارام، حيث خضعت لاشعة موجات فوق صوتية.

 

الا ان هذه الاخبار نفتها النجمة الشابة بشدة، حيث ابدت استغرابها من هذه الاخبار، موضحة بانها لا تخطط للانجاب على مدى العامين المقبلين. كما نفت زيارتها المركز الطبي المذكور، مشيرة الى انها حين تقرر الانجاب فان ذلك سيتم بالطرق الطبيعية لا الاصطناعية. واشارت في مقابلات تلفزيونية عديدة الى انها حين تقرر الانجاب فإنها ستكون سعيدة جدتً ولا داعي لأن تخفي الامر على احد.