يسرا تعترف: عيوني دائماً حزينة… وهذه عمليات التجميل التي قامت بها
يوميات المشاهير
يسرا تعترف: عيوني دائماً حزينة... وهذه عمليات التجميل ...
نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها… إطلاق فلتر خاص بشكلها على انستقرام
يوميات المشاهير
نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها... إطلاق فل...

محمد رمضان: " الشرع حلّل أربعة"! والجمهور يسأل... ما موقف زوجته؟

الخميس، 22 أكتوبر 2020
محمد رمضان: ” الشرع حلّل أربعة”! والجمهور يسأل… ما موقف زوجته؟

أعلن الفنان المصري محمد رمضان بدء تصوير أغنيته الجديدة "الشرع حلّل أربعة"، في دبي من خلال فيديو اثار جدلاً كبيراً نشره على صفحته الخاصة على انستقرام. ويستعرض محمد رمضان في الفيديو ركوبه سيارة فارهة وباهظة الثمن، على أنغام أغنيته التي تقول: "لو عايز تبقى وسطنا مجتاج تتعلم مننا الحب شخلعة شخلعة".

وعلّق محمد رمضان على الفيديو مرفقاً إياه بهذا التعليق: "من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة". وانهالت التعليقات بين المتابعات اللواتي يعشقن الفنان رمضان، فجاءت تعليقاتهن أو أمنياتهنّ بأن يكنّ "الزوجة الثانية" لمحمد رمضان، او من ضمن الزوجات الأربعة التي يتحدّث عنهنّ رمضان. وظهر مدى إعجاب المتابعين بأنغام الأغنية حتى سارع البعض لوصفها بالرهيبة رغم أنهم سمعوا مقطعاً صغيراً جداً منها.

براءة محمد رمضان من قضية “الطيار الموقوف”… ماذا قال بأول تعليق له؟

على المقلب الآخر انتقد عدداً من المتابعين الأغنية، فقالت إحدى المتابعات لمحمد رمضان: "دي الحاجة الوحيدة اللي تعرفوها من الشرع". واتهمه أحدهم بأنه "يدمّر أخلاق الشباب"، فيما كتبت إحداهنّ "الشرع ما حلل إنك تغني". وتساءل بعض المتابعين عن موقف زوجة محمد رمضان من هذه الأغنية، فكتبوا تعليقات طريفة، فقالت إحدى المعلقات: "ومرتك تقبل تاخد أربعة..لو بس تغني" وكتب آخر: "يا ويلك من زوجتك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من #دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية #الشرع_محلل_أربعة✌🏽👀✌🏽 🔥💣🔥💣🔥 #محمد_رمضان ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 21, 2020 at 2:00am PDT

"الشرع حلّل أربعة" يكون ثالث تعاون لمحمد رمضان مع فريق الباور العالي، بعد نجاحه تعاونه معهم في أغاني "كورونا فيروس" و "رايحين نسهر". وكشف مدير أعمال الفريق أسامة الجوكر في تصريح لموقع "مصراوي" عن كواليس الأغنية. فقال بأن فريق الباور كان يعدّ هذه الأغنية واستمع لها "النمبر وان" بالصدفة فقرّر تقديمها وطرحها عبر قناتهم بموقع يوتيوب، ورحّبوا بالأمر. وصرّح بأن محمد رمضان هو من اقترح تسمية الأغنية "الشرع حلل أربعة" حيث لم يكن اسمها كذلك، بل اسمها الأصلي هو "ودي" وهي من كلمات وألحان وتوزيع أعضاء الفريق تايسون وموزة.