محمد رمضان: ” الشرع حلّل أربعة”! والجمهور يسأل… ما موقف زوجته؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان: " الشرع حلّل أربعة"! والجمهور يسأل... ما م...
نوال الزغبي تصدم جمهورها بتغير ملامحها- أنوثة
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تقع بفخّ الفوتوشوب... والجمهور ينشر الصورة...

نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها... إطلاق فلتر خاص بشكلها على انستقرام

الخميس، 22 أكتوبر 2020
نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها… إطلاق فلتر خاص بشكلها على انستقرام

مفاجأة جديدة فجّرتها النجمة اللبنانية نادين نجيم اليوم عبر صفحتها على انستقرام، وذلك بعدما كانت نادين تشغل مواقع التواصل بصور وجهها بعد شفائها من العمليات الجراحية على اثر إصاباتها البليغة في انفجار بيروت الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي. فقد اطلقت نادين "فلتر" خاص بها عبر منصة انستقرام عند الساعة الثامنة من مساء اليوم. وعلّقت نادين نجيم على عملها الجديد الذي لاقى أصداء متفاوتة من قبل متابعينها، وكتبت: "فيلتر جديد بإسمي بكرا الساعة 8 المسا رح ينزل و بصير جاهز انكم تستخدموه.. رح تحبوه كتير و كتير محمسة تجربوه". وأضافت نادين: "صراحة اتحمست اعمل فلتر بعد الانفجار بكرا رح خبركم كل التفاصيل على الانستا ستوري بحبكم كتير".

بعد تعافيها من إصابتها بإنفجار بيروت… شاهدوا بالصورة نادين نجيم برفقة ولديها!

وتفاعل الجمهور مع إعلان نادين نجيم عن فيلتر الجديد الخاص بها وأثنوا على خطوة نادين نجيم رغم كل الصعوبات التي مرّت بها في الفترة الأخيرة، وأعرب المتابعون عن شوقهم وانتظارهم لرؤية الفلتر وتجربته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Oct 22, 2020 at 12:33am PDT

وقد سبقت النجمة نادين نجيم، النجمة مايا دياب بإطلاق فلتر خاص بها في وقت سابق. وقد قامت نادين بالتسويق للفتلر الخاص بها، من خلال نشر صور لتصاميم ثلاثية الأبعاد للفلتر الذي كانت تحضّر له مع مصمّمي غرافيكس وغيرهم. وطلبت من الجمهور أن يحزروا ماذا تحضّر، فكتبت: "بعد شهرين تحضير ورسم لأدق التفاصيل فيكم تحزروا شو المقصود من الصورة؟ كتير متحمسة تشوفوا النتيجة."

وقد حزر عدد قليل ومعدود من المتابعين بأن ما تروّج له هو فلتر على انستقرام، فيما جاءت توقعات الآخرين بعيدة جداً عن ذلك لدرجة أن كتبت نادين بطريقة ساخرة رداً على التعليقات والتوقعات: "الكومنتات قتللللل". حيث كتب لها البعض أنها تصمم تمثال شمع على شكلها، وكتب آخر: "رح تشيلي وجهك وتحطي وجه تاني أكيد"، فيما كتبت أخرى: "شخصية بمسلسل توأم او لعبة الكترونية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on Oct 20, 2020 at 9:01am PDT