إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على الهواء
يوميات المشاهير
إسلام محيي يبدع بتقليد الإعلامي عمرو أديب مباشرةً على ...
حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!
يوميات المشاهير
حفيدة ملكة بريطانيا تلد طفلها في الحمّام بدل المستشفى!

مذيعة تتعرّض لمحاولة قتل مباشرة على الهواء من قبل امرأة عارية!

الأربعاء، 24 مارس 2021
امراة عارية تقتحم الاستوديو لقتل مذيعة

عاش متابعو برنامج رومانيّ بعنوان " Aceces Direct" لحظات من الخوف والقلق بعد مشهد هجوم امراة عارية تقتحم الاستوديو لقتل مذيعة على الهواء. فما الذي حصل فعلاً؟ وما سبب هذا الهجوم؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

امرأة عارية تقتحم الاستوديو لقتل مذيعة

تفاجأت مقدّمة برنامج Aceces Direct الذي يبثّ مباشرة عبر قناة رومانية محلية، واسمها ميريلا فايدا، باقتحام امرأة عارية تماماً للاستوديو، وتهديدها بالقتل. وكانت المرأة التي ظهرت في مقطع فيديو من دون ملابس بالكامل تحمل بيدها حجر طوب وحاولت رميه على المذيعة.

ولكن سرعان ما تدخّل الموظفون في الاستوديو وتمكّنوا من إمساك المرأة قبل رميها الحجر على المذيعة. واتصلوا على الفور بالشرطة التي حضرت الى مبنى القناة وتسلّمت المرأة المهاجمة. وكانت هذه المرأة عند اقتحامها للاستوديو تصرخ بقوة بأنها تريد قتل المذيعة، ما أثار الخوف في نفس مقدّمة البرنامج التي لم تدرك كيف تتصرّف لهول المفاجأة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، يظهر المرأة خلال هجومها على المذيعة، وكيفية مسارعة الموظفين إلى إمساكها ومنعها من رمي الحجر على المذيعة.


ما كانت ردّة فعل المذيعة بعد الحادثة؟

على الرغم من الخوف الذي عاشته، أطلّت المذيعة ميريلا فايدا على الجمهور وعبّرت عن امتنانها للموظفين الذين سارعوا لنجدتها وإنقاذ حياتها. وقالت للجمهور أنها "رأت الموت بعينيها حين هاجمتها هذه المرأة العارية وبيدها حجر".

"المذيعة والصعلوك"... مسلسل تونسي عبر انستقرام في فترة العزل المنزلي!

ما الذي كشفته الشرطة؟

اظهرت التحقيقات الأولية التي قامت بها الشرطة أن المرأة تسللت الى الاستوديو من باب خلفي، ثم نزعت ملابسها وسارعت الى موقع المذيعة بقوة شديدة وهي تصرخ. ونقلت المرأة الى مستشفى للأعصاب، بعد ملاحظة تصرّفات غريبة صادرة عنها.

وكشفت الشرطة عن أن المهاجمة سبق لها أن أقدمت على دفع امرأة في محطة المترو في بوخارست، أمام القطار، وسرعان ما فارقت المرأة الحياة بعد ان صدمها المترو. وتوقّعت الشرطة أن يتمّ احتجاز المرأة في مصحة عقلية نتيجة أفعالها العدائية.