والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!
يوميات المشاهير
والدة ايلون ماسك تظهر بملابس السباحة على غلاف مجلّة!
حياة زوجة الوليد مقداد ما قبل الزواج تُكشف علناً… هل عانت من الحرمان؟
يوميات المشاهير
حياة زوجة الوليد مقداد ما قبل الزواج تُكشف علناً... هل...

من مركز طبي وصور لها مع المعدات الطبية... نور طاهر تكشف عن اصابتها بهذا المرض!

السبت، 21 مايو 2022
من مركز طبي وصور لها مع المعدات الطبية… نور طاهر تكشف عن اصابتها بهذا المرض!

في فيديو اختصر كل الموضوع، علِم الجمهور بمرض نور طاهر الذي تُعاني منه واكتشفته منذ فترةٍ قصيرة بعد ظهور بعض الأعراض عليها.

ونور هي ممثلة أردنية اشتهرت في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، وحصدت مع نجاحها عدد كبير من المتابعين لها على السوشيل ميديا والتي تخصص لهم الكثير من المنشورات عن يومياتها وأبرز الأمور الجديدة التي تقوم بها. 

مرض نور طاهر... وهكذا وصفت ما تعيشه 

خصّصت الممثلة الأردنية نور طاهر فيديو عبر حسابها على انستقرام أرفقت به بعض الصور لها من المركز العربي الطبي في عمّان، وحكت في الكلمات التي أرفقتها بالمنشور عن ما تعيشه مع مرض الصرع. وقالت أنّها غالباً ما تجد نفسها غير قادرة على رؤية الضوء على الاطلاق مع ألم شديد في الرأس، أو مغشياً عليها على الأرض. 

وبعدها سردت لمتابعيها والجمهور ما حصل معها في احدى الحفلات حيث أرعبت كل من حولها بسبب الأضواء الساطعة، وبدأت نوبات الصرع المتتالية وحينها كانت تشعر بتوترٍ كبير، وبعد أن خضعت لفحوصات كثيرة ظنت أنّها بخير. ولكن في احدى المرّات تمّ نقلها الى المستشفى وبقيت لمدة ستة أيّام بعد نوبة حادة من الصرع، وفي تلك الفترة تم تشخيص حالتها وأدركت أنّها مصابة بالمرض. 

الشيف بوراك في المستشفى... ومتابعوه قلقون!

وبعدها شرحت نور قليلاً عن الصرع وقالت أنّه من الأمراض التي تُصيب الجهاز العصبي المركزي، ومن ثمّ أضافت بعض المعلومات عنه، وكتبت: "اذا تم تشخيصكم أنتم أيضاً بالصرع، اعلموا أنّكم لستم بمفردكم... لذي مرض الصرع الّا أنّه لم يملكني". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Taher (@noorrtaher)