بالصور ميريام فارس وأحلام في زفاف أسطوري في قطر… من الأجمل؟
يوميات المشاهير
بالصور ميريام فارس وأحلام في زفاف أسطوري في قطر... من ...
بالصورة دوللي شاهين تنشر أول صورة لها مع والدتها… لن تصدقو!
يوميات المشاهير
بالصورة دوللي شاهين تنشر أول صورة لها مع والدتها... لن...

مريم حسين في عالم من الرومانسية مع زوجها

الإثنين، 17 أكتوبر 2016
زوج مريم حسين

اختارت النجمة العراقية مريم حسين الزواج من الممثل وعارض الازياء الكويتي فيصل الفيصل، حين اعلنت خطوبتها له من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع انستقرام. لنتعرف من خلال هذا المقال على زوج مريم حسين، فيصل الفيصل.

ماذا تكشف مريم حسين عبر انستقرام؟

قصة زواج مريم حسين وفيصل الفيصل

فيصل الفيصل.. عارض ازياء وممثل كويتي، ارتبط بالنجمة مريم حسين التي اعلنت خطوبتهما عبر موقع انستقرام، حين نشرت صورة لهما معاً وارفقتها بتعليق، أبرز ما جاء فيه: "من عرفتك ما شكيت، ما حزنت ولا بكيت، بطريقة مختلفة وهي تناسب سننا، نعلنهاو احنا بأعلى قمة جبل بالعالم أعلن خطوبتي الرسمية ولأول مرة في حياتي أمر بهذه التجربة، وهي من أحن وأرقى انسان شافته عيني الشيخ فيصل الفيصل".

وحينها تقدم الفيصل بطلب يد حسين بطريقة رومانسية جداً، وذلك خلال قيامه برحلة قفز في الهواء، وعند وصولهما الى قمة الجبل جثا على ركبتيه وطلب يدها أمام جميع الحضور.

وبعد هذا الزواج الذي اثار اهتمام الجمهور العربي بشكل كبير، ها هي مريم حسين حامل اليوم بمولودهما الجديد، ولا يتوانيان عن التعبي رعن حبهما الكبير لبعضهما البعض من خلال الصور التي تنشرها مريم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال ما يقوم به فيصل الفيصل في سبيل الحفاظ على سعادة زوجته وخصوصاً اليوم وهي تحمل مولودهما الجديد.

الفنانة مريم حسين تسرق الانظار باجمل الفساتين

وفي كل لقاء تظهر فيه النجمة مريم حسين أو مقابلة تجريها لاحدى المؤسسات الاعلامية، تؤكد أن حبها لزوجها يكبر يوماً بعد يوم، وأنه انسان رائع ومثالي في كل شيء، وهو يسعى الى الحفاظ على سعادتها وتشدد على انه جعلها المرأة الأسعد في العالم أجمع عن طريق الإحتفال بزواجهما يومياً وأسبوعياً وشهرياً.