الصور الأولى من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش
يوميات المشاهير
الصور الأولى من زفاف عمرو يوسف وكندة علوش!
نجوم
يوميات المشاهير
هل انتم مستعدون لفعاليات "هلا فبراير الكويت" 2017؟

لماذا اثار حمل مريم حسين جدلاً كبيراً؟

الأربعاء، 18 يناير 2017
صور مريم حسين وهي حامل

لم تخف مريم حسين خبر حملها لوقت طويل وها هي اليوم تنشر صوراً لها من حفل استقبال مولودتها المنتظرة "الأميرة" وقد بدت مريم حسين في حفل استقبال مولودتها بغاية السعادة والفرح واليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة بعض المعلومات حول حمل مريم حسين. 

 

ماذا تكشف مريم حسين عبر انستقرام؟

 

مريم حسين الممثلة الملفتة

 

مريم حسين هي ممثلة عراقية من مواليد الإمارات في عام 1991 وامها مغربية ووالدها عراقي وانتقلت لتعيش مع أهلها في فرنسا ل6 سنوات، ومن ثم بعد انفصال والديها بقيت مع والدتها في دبي وتوجهت نحو الفن وبدأت في عالم التمثيل عام 2009، ومن أشهر ما ظهرت من خلاله على الشاشة نذكر ليلة عيد ومن شفته وبنات سكر نبات والخادمة وكل يوم مريوم، درب الوفا. 

 

مريم حسين في عالم من الرومانسية مع زوجها

 

حمل مريم حسين أثار الجدل

 

أثار حمل مريم حسين الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي فقد نشرت عدداً من الفيديوهات تجمعها بزوجها مع بطن ظاهر وذلك عقب زواجها بشهر مما دفع بجمهورها الى التساؤل حول حملها. في ذلك الوقت رفضت مريم حسين أن تتحدث عن موضوع الحمل ولم تعلق على الأحداث والتطورات في حياتها الشخصية ونفت خبر حملها ولكن الأمر اليوم بات معلوماً ومؤكداً فمريم حسين حامل من زوجها فيصل الفيصل. بما أن الأمور لم تخف عن الجمهور نشرت مريم حسين باقة من الصور وهي في حفل استقبال ابنتها التي يظهر بأنها ستطلق عليها اسم الأميرة وقد ارتدت فستاناً زهرياً مع قالب حلوى من اللون نفسه وبدت بذلك سعيدة جداً مع كل من كانوا حولها.