مسلسل عادل امام
سينما ومسلسلات
لم هوجم مسلسل عادل إمام؟
اشهر مدربي النجمات الرياضيين
يوميات المشاهير
تعرفي على اشهر مدربي النجمات الرياضيين وتابعيهم

مسلسل الاسطورة يحقق لمحمد رمضان الشهرة الواسعة!

الخميس، 30 يونيو 2016
محمد رمضان

جذب الممثل محمد رمضان الأنظار اليه منذ أن بدأ بالأدوار الصغيرة فكيف ارتقى محمد رمضان سلم النجاح؟ اليك بعض المعلومات عنه وعن مسلسله الأسطورة هذا العام الذي حقق نسب مشاهدة عالية جداً.

 

بالصور محمد رمضان مع زوجته في حفل هيفاء وهبي

 

لمحة عن حياته

 

ولد الفنان محمد رمضان في مصر عام 1988 وقد أحب التمثيل منذ صغره وشارك في مسرحيات المدرسة وتم اختياره ثلاث مرات لجائزة أفضل ممثل موهوب على مستوى مصر. أما مشواره الفني فقد بدأ عام 2005 بأدوار صغيرة منها في فيلم حمادة يلعب ومسرحية قاعدين ليه. عام 2006 شارك في مسلسل السندريلا وفي العام نفسه مثل في أولاد الشوارع. في عام 2007 شارك في مسلسل هيمة ايام الضحك والدموع ومسلسل هاي سكول ومسلسل في أيد أمينة ورمانة الميزان، وفي عام 2009 شارك في فيلم إحكي يا شهرزاد وقد اعتبر محطة ناجحة في مسيرته الفنية. في عام 2010 شارك في مسلسل الجماعة وتوالت النجاحات ليقدم عام 2013 فيلم قلب الأسد الذي عرض في موسم عيد الفطر وحقق نجاحات هائلة.

 

صور منزل محمد رمضان

 

مسلسله الرمضاني الأسطورة

 

هذا العام شارك محمد رمضان في مسلسل الأسطورة بدور البطولة وقد نال هذا المسلسل الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر نجاحاً باهراً. حلقات هذا المسلسل مليئة بالتشويق والإثارة والدراما المشوقة التي جذبت الجمهور اليه ونال كمية مشاهدة كبيرة وأما الأحداث والتطورات فيه فتحمل الكثير من المعاني الحقيقية التي تهدف الى تصوير الوضع الحقيقي في المجتمع في أحداث المسلسل. يلعب رمضان في هذا المسلسل دوراً بدورين فهو يمثل شخصيتين عبارة عن أخوين توأم الأول رجل أعمال وشخصية إجرامية وأما الثاني فهو إنسان طموح يحاول تحقيق أهدافه في الحياة ومن هنا تتفرع أحداث المسلسل الذي ننصحك بمتابعته.