أمل العوضي
سيرة المشاهير
امل العوضي... ممثلة ومذيعة كويتية واعدة!
مسلسل استاذ ورئيس قسم
سينما ومسلسلات
ما سبب الضجة التي يحدثها "أستاذ ورئيس قسم" في مصر؟

حبكة مشوّقة في مسلسل 24 قيراط

السبت، 20 يونيو 2015
مسلسل ٢٤ قيراط

يحمل مسلسل "24 قيراط" معاني إنسانية مؤلمة ويتضمّن قصّتَي حب يعتقد في أنها ستستقطب اهتمام العدد الأكبر من المشاهدين خلال شهر رمضان، خصوصاً وأن أبطال المسلسل هم من ممثلي الصف الأول المحبوبين جداً وهم عابد فهد، وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وغيرهم. وقد خصّصت لهذا العمل الدرامي ميزانيّة ضخمة تخطّت مبلغ المليونين ونصف المليون دولار أميركي، فيما النص من كتابة ريم حنّا، والمسلسل من إخراج ليث حجو.

 

ما بعد فقدان الذاكرة

 

في تفاصيل القصّة الدراميّة أن هَيا (ماغي أبو غصن) تعيش حياة هادئة وسعيدة مليئة بالحب والرفاهيّة إلى جانب زوجها رجل الأعمال الثري الشهير عابد فهد في قصرهما في إحدى المناطق الجبليّة اللبنانية مع ابنتهما وابنهما، إلى أن تطلق إحدى العصابات النار عليه وتصيبه إصابات بالغة كادت تودي بحياته، لولا أن الصدفة حَمَلَت سيرين عبد النور التي كانت تمرّ عن طريق الصدفة في المكان الذي تعرض فيه لمحاولة الإغتيال، فتسعفه وتَحمله إلى منزلها وتعتني به، لتكتشف أنه فقد ذاكرته. وتؤمّن له سيرين عبد النور كل ما يحتاجه لجهة العلاج الطبي الممكن لجروحه، لتجد نفسها بعد فترة أنها تحضنه بحبّها بعد أن وَقَعَت في غرامه.

وخلال هذا الوقت كانت زوجته ماغي بو غصن تسعى لمعرفة مكان وجوده. ومع بدء ماغي الزوجة وبمساعدة أحد المقربين منها باكتشاف بعض الخيوط التي قد تحملها إلى زوجها بعد أن كُشفت تفاصيل كثيرة تتعلق بعمله وبالعصابة التي حاولت إغتياله، تعلم سيرين أن الوقت قد يأتي وتَخسَر فيه حبيبها، فهل تعيد الزوج أو الأب تلقائياً إلى عائلَته؟ أم أن أنانيتها ستجعلها تتعلق أكثر بحبيبها عابد فهد فتسعى إلى إخفائه؟

 

يمكن مشاهدة مسلسل 24 قيراط على قناتي MTV اللبنانية و OSN ويا هلا دراما.