نور عمرو دياب تثير الجدل مرّة جديدة والسبب… رقصة مع مدربها!
يوميات المشاهير
نور عمرو دياب تثير الجدل مرّة جديدة والسبب... رقصة مع ...
للوقاية من كورونا… دنيا بطمة ترتدي ماسك غريب الشكل والجمهور يسخر!
يوميات المشاهير
للوقاية من كورونا... دنيا بطمة ترتدي ماسك غريب الشكل و...

ملكة جمال السعودية تبهر الجمهور بمشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب... من هي؟

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
ملكة جمال السعودية تبهر الجمهور بمشاركتها في مسابقة ملكة جمال العرب… من هي؟

إنّها رومي القحطاني، ملكة جمال السعودية لعام 2021 التي نجحت بخطف أنظار الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية مع صورها من مسابقة ملكة جمال العرب لهذه السنة، وحصدت صورها كمية كبيرة من التعليقات حيث أشاد الجمهور بإطلالتها وملامحها العربية.

ولكن ما حيّر الجمهور أنّه لم يتم الكشف من قبل عن إنتخابها ولا حتى التفاصيل عنها من قبل ما تظهر في صور مسابقة ملكة جمال العرب 2021 التي تقام في مصر وتتنافس فيها 14 شابة من الدول العربية. 

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية لعام 2021... فمن هي؟ 

تبلغ من العمر 27 سنة وهي أخصائية في صحة الأسنان، وفي الوقت نفسه هي موديل كما تُشير عبر حسابها الرسمي على إنستقرام حيث تتشارك الكثير من الصور مع متابعيها. فقبل إنتخابها، كانت تقوم رومي القحطاني بعدد من جلسات التصوير للفساتين، فساتين الاعراس، المكياجات وتسريحات الشعر التي تكتسح الموضة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rumy alqahtani 💎 (@rumy_alqahtani)


ولم تنشر رومي من قبل صورها عند حصولها على لقب الملكة في المملكة العربية السعودية ما أثار التساؤلات والحيرة عند الجمهور ومتابعيها على السوشيل ميديا، وحالياً تشارك في مسابقة ملكة جمال العرب مع المتسابقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rumy alqahtani 💎 (@rumy_alqahtani)



ملكة جمال المغرب 2021 تثير جدلاً واسعاً... أصولها جزائرية!

مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2021 


أمّا عن تفاصيل مسابقة ملكة جمال العرب لهذه السنة فهي كما ذكرنا تضمّ شابات من 14 دولة عربية، وحضرت المتسابقات الى العاصمة المصرية القاهرة في الأسابيع القليلة الماضية، وخضعن للتدريبات ومجموعة من الإمتحانات مع محاضرة عن علوم الأهرامات، ومحاضرات عن الجمال وذلك من ضمن الإستعدادات للحفل المنتظر. ومن المتوقع أن تزور الملكات نادي الفروسية لركوب الخيل ومتحف الحضارة بالإضافة لمشاركتهن في مسابقة الطبخ العالمية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miss Arab World Competition (@missarabofficial)


وبدأت التحضير لفعاليات Miss Arab Award 2021 من خلال مؤتمر صحفي أطلت به الملكات بأزياء بلادهن التقليدية، وحضرت المؤتمر مروة عوض التي صممت التاج الذي ستحصل عليه الملكة يوم الأربعاء المقبل، وأشارت في تصريحات لها أنه إستغرق مدة خمسة أشهر لإنجازه وتركت تفاصيله ليشهد عليها الجمهور يوم الحفل المنتظر. 

ملكة جمال العرب