افضل وجهات للبرانش في دبي
سفر
هل ترغبين بتناول برانش لذيذ؟ اليك افضل الوجهات في دبي
افضل وجهات سياحية في العالم للنباتيين
سفر
هل انت نباتية؟ اختاري هذه الوجهات لسفرك في إجازتك المق...

هل تحلمين بلحظات استجمام؟ منتجع شاطئ النخيل هو وجهتك

الثلاثاء، 04 أبريل 2017
منتجع شاطئ النخيل

يقع منتجع شاطئ النخيل في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية ويضم عدداً كبيراً من المناظر الطبيعية التي تحملك على الاسترخاء وهي في غاية الجمال لذلك اليوم اخترنا لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة منتجع شاطئ النخيل لكي نعرفك بالتفاصيل اليه. 

اكتشفي معنا اجمل الاماكن السياحية في الخبر

ما الذي يميّز شاطئ النخيل؟

 

يتميز منتجع شاطئ النخيل بأنه يضم مسبحاً كبيراً للرجال الى جانب مسبح نسائي يتواجد فيه نادياً صحياً متكاملاً مغلقاً ومنفصلاً للسيدات. يضم منتجع شاطئ النخيل ما يقارب ال165 شاليه وال100 جناح الى جانب عدد من القصور الصغيرة بمختلف المساحات. يقدم هذا المنتجع جميع الخدمات المتكاملة للملاك والمستأجرين وبخاصة الترفيهية وذلك ينقسم ما بين حدائق ومطاعم ومقاهي الى جانب خدمات الأمن والسلامة على مدار اليوم. بالطبع من الجدير بالذكر بأن النظافة والصيانة مؤمنة في منتجع شاطئ النخيل خلال الليل والنهار على حد سواء. إن كنت ترغبين باتباع نظام الإيجار في منتجع شاطئ النخيل فهناك عدة خيارات ما بين نظام الإيجار اليومي أو الشهري أو حتى السنوي. يحصل كل عضو على هدية رمزية الى جانب خصم يصل الى 10% مع إنترنت مجاني متاح على مدار اليوم وهو عالي السرعة ومن يحمل العضوية يسمح له بإقامة مجانية لليال داخل المنتجع. 

شاطئ العقير... شاهد حضاري على تاريخ مضى! 

أهم المرافق في منتجع شاطئ النخيل

 

يضم المجتمع قاعتين للإجتماعات والاحتفالات وهي تسع لما يقارب ال80 الى 150 شخصاً والقاعات مجهزة بالكامل وتضم إطلالة بانورامية نحو البحر. على ضفة البحر تجدين في منتجع شاطئ النخيل مرسى لليخوت والقوارب المائية التي توفر الرحلات البحرية تحت الطلب. هذا وتمت مؤخراً إضافة الطيران الشراعي الذي يسمح للزوار بفرصة التحليق عالياً على ارتفاع 30 متراً فوق المياه مع فريق متخصص.