دوللي شاهين تتعرض للاعتداء والضرب المبرح وتدخل المستشفى
يوميات المشاهير
دوللي شاهين تتعرض للاعتداء والضرب المبرح وتدخل المستشفى
جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خيالي… والعريس مصري
يوميات المشاهير
جينيفر غيتس ابنة الملياردير بيل غيتس تحتفل بحفل زفاف خ...

فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً... فمن هي؟

الأحد، 17 أكتوبر 2021
فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً… فمن هي؟

التشابه بينها وبين الممثلة اللبنانية نادين نجيم، جعل سيط خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري، ينتشر بطريقة أسرع وأكبر. كما أن زواجها من نجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بو شهري زاد التساؤل عنها. لذا من هي فاطمة الانصاري؟ الجواب في هذا الموضوع من أنوثة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatimah / فاطمة الأنصاري 🇸🇦 (@talansari_91)

- ولدت فاطمة في العام 1986 في السعودية.

- اشتهرت في مجال التجميل والمكياج.

- مشاركتها لجمهورها بفيديوهات تقدم فيها نصائح جمالية في المكياج والعناية بالشرة زاد من متابعات الناس لها على حساباتها، حيث يتابعها على انستقرام اكثر من 450 الف شخص.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatimah / فاطمة الأنصاري 🇸🇦 (@talansari_91)

زواج فاطمة ويعقوب

تزوجت فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري في 14 يوليو 2021. ونشر يعقوب صورة لهما على حسابه الرسمي على انستقرام، وكتب: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء الله أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب.. واجعلني لها كما تحب.. واجعلنا جميعاً كما تحب وترضى.. أسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

انفصال الزوجين

منذ أسبوع، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، وذلك بعدما كلاً قام كل منهما بحذف صورهما سوياً عبلا انستقرام. كما ظهر يعقوب من دون خاتم الزواج في احدى الصور.

وحتى الآن لم يكشف أحد منهما عن حقيقة هذا الانفصال أو يؤكد صحته، بالوقت الذي انتشرت الكثير المزاعم حول أسبابه، أبرزها وقوع خلاف بين الثنائي بعد ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، وهو ما استفز أخواتها اللاتي حرصنَّ على دعمها نفسياً قبل أن تعود إحداهنَّ وتوثق ظهورهنَّ سوياً وتشاركه عبر حسابها الرسمي في سناب شات. هذا التصرّف جعل من يعقوب يهاتف زوجته ويقول لها "أنتِ لا تصلحين لي زوجة.. احتشمي".

كما انتشرت اخباراً حول اجهاض فاطمة لجنينها بعد تعرضها لانهيار عقب رؤية زوجها مع عدة فتيات في قطر خلال خلافهما سوياً. الا أن هذه الاسباب كلها تبقى تحت خانة التسريبات.