هل قلّدت بوسي شلبي مروة راتب عبر تكبير الأرداف؟
يوميات المشاهير
هل قلّدت بوسي شلبي مروة راتب عبر تكبير الأرداف؟
فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً… فمن هي؟
يوميات المشاهير
فاطمة الأنصاري اسمٌ يتردّد كثيراً مؤخراً... فمن هي؟

دوللي شاهين تتعرض للاعتداء والضرب المبرح وتدخل المستشفى

الأحد، 17 أكتوبر 2021
دوللي شاهين تتعرض للاعتداء والضرب المبرح وتدخل المستشفى

تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي حادثة تعرض الممثلة اللبنانية دوللي شاهين للاعتداء والضرب المبرح. وقد أقدم مجهولون على ضرب دوللي بشكل عنيف حتى تسبّبوا لها بكدمات ورضوض في جسمها.

حالتها النفسية سيئة!

بعد انتشار الخبر على نطاق واسع، خرج المستشار الإعلامي لدوللي، عصام ميلاد، بتصريح وقال "أن لن تتمكن من الإدلاء بأي تصريحات في الوقت الحالي، وأكد أن حالتها الصحية تتحسن بشكل بسيط جداً وتخضع للعلاج".

الواقعة تسبّبت لدوللي بأزمة نفسية وأدخلتها في حالة من الصدمة. حيث ذكر عصام لوسائل الاعلام ان "دوللي تعاني من حالة نفسية سيئة، ولا تستطيع الحديث حالياً، وستكشف تفاصيل الواقعة وهوية المعتدين عليها بعد أن تتحسن حالتها الصحية والنفسية".

وعلى الاثر، بدأت ردود فعل رواد مواقع التواصل، الدين راحوا يطلقون الاتهامات والتكهنات حول خلفيات الحادثة. حيث قالت احدى المتابعات: "اكيد زوجها لانها كانت بتشتكي منه في البرامج وبتقول انه بيستغلها مادياً ويبعث لها النساء… لا حول ولا قوة الا بالله، محدش مرتاح!"

فيما قالت اخرى: "لا يكون مشهد من مسلسل او فيلم لاثارة الجدل ولفت الانظار؟!". وقال آخر: "من الواضح جداً انه مسلسل، هي كيف منصابة وماسكة في ايدها كوب النيسكافيه؟! بلاش هبل!"

ويبقى الجواب الحقيقي رهن الايام القادمة حيث ستوضح دوللي بنفسها ما اذا كانت حادثة الاعتداء حقيقية ام هي من كواليس تصوير عمل جديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

بالصور… النجم وائل كفوري يتعرّض لحادث مروّع فهل أصيب؟

ومن جهة اخرى ربطت بعض الوسائل الاعلامية بين  حادثة تعرض النجم وائل كفوري لحادث سير وخبر تعرض دوللي شاهين للاعتداء، وتساءلت بعض المواقع: "ماذا يحدث لفناني لبنان؟!"