أجمل بحر في العالم
سفر
بحر ايجه... من أجمل بحور العالم!
فنادق قريبة من الحرم
سفر
ما هي الفنادق القريبة من الحرم؟

اكتشفي معنا ميزات مهرجان صيف دبي

الثلاثاء، 21 يوليو 2015
مهرجان صيف دبي

يرتبط الصيف في دبي بأهم الأحداث الشهيرة التي تستقطب محبّي المرح خلال موسم الصيف، ونعدّد لك في التالي أبرز مهرجانات الصيف في دبي.

 

مفاجآت صيف دبي

 

انطلق هذا المهرجان في العام 1998 ومنذ ذلك الوقت وهو يحقق النجاحات ليضع دبي على خريطة وجهات السفر الصيفيّة نظراً لما يحتويه من أنشطة وفعاليات ممتعة يتحقق معها شعار "إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال". وينطلق المهرجان في 23 تموز/يوليو ويستمر حتى 5 أيلول/سبتمبر 2015. ويتوجّه هذا المهرجان بشكل خاص للعائلات، وتقدم مراكز التسوق العديد من العروض سواء الترفيهية أو الترويجية بما يستقطب المزيد من الجمهور. كما يستقطب الحدث العديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة.

 

لقطات جديدة من مهرجان كان

 

عالم مدهش

 

بدأ مهرجان عالم مدهـش يستقبل الأطفال منذ 9 تموز/يوليو الفائت وسيستمر في استقبالهم حتى 29 آب/أغسطس 2015، وهو المكان الذي يعدّ إحدى أكبر الوجهات الترفيهيّة المكيفة والمغطاة في المنطقة. ويوفر المكان تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخيارات الترفيهية والتعليمية التي تساهم في توسيع آفاق المعرفة لدى الأطفال ضمن أجواء مفعمة بالمرح والسعادة، وتمنح كل أفراد العائلة فرصة قضاء أوقات ممتعة ومسلية. كما يزخر المهرجان يومياً بعروض غنائية وموسيقية تجمع حولها الكبار والصغار وتؤديها فرق عالمية وشخصيات كرتونية معروفة لدى الجميع.

 

العيد في دبي

 

تضفي احتفالية "العيد في دبي - عيد الفطر" من 18 حتى 22 تموز/يوليو، على دبي أجواء البهجة، وتنطلق أجمل الألعاب النارية في مناطق عديدة متفرقة في دبي حيث يمكن للزوار والقاطنين مشاهدة الألعاب النارية وهي تضيء سماء دبي ليلاً خلال الاحتفالات. ومن 24 أيلول/سبتمبر حتى 2 تشرين الأول/أكتوبر تنطلق فعاليات عيد الأضحى مع مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة التي تتناسب مع الأجواء التي يضفيها الاحتفال بالعيد، ولاسيما العائلات والأطفال، ويبرز العادات والتقاليد الأصيلة لأهل الإمارات.

 

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

 

مهرجان دبي للسيارات

 

تبدأ فعاليات مهرجان دبي للسيارات في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، وهو يهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لرياضة السيارات، كما أنه يحفز شركات السيارات على الانخراط في الفعاليات المتنوعة، وتقديم عروض ترويجية خلال هذه الفترة.