مهرجان صيف دبي
سفر
اكتشفي معنا ميزات مهرجان صيف دبي
رحلة استجمامية الى جزر المالديف
سفر
جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

ما هي الفنادق القريبة من الحرم؟

السبت، 25 يوليو 2015
فنادق قريبة من الحرم

لكل من ترغب في زيارة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ولا تعلم أي تنزل لتمضية وقت هادئ ومفعم بالصلاة، نقدم لك بعض الفنادق القريبة من الحرم وهي ذات اسعار مقبولة في حال كانت ميزانيتك محدودة.

فنادق رائعة جداً في جزيرة ياس لاقامة مميزة

فندق مؤتة مكة

على بعد 5 كيلومترات من المسجد الكبير يقع فندق مؤتة، وهو مكان مريح للغاية للزوار. كما أنه لا يبعد أكثر من 4.5 كيلومتر عن إحدى أهم المناطق السياحية في المملكة وهو جبل النور. خلال ساعات الصلاة، يقدم الفندق خدمة نقل ذهاباً وإياباً من الحرم وإليه من دون رسوم إضافية. يشمل مرافق للنزلاء ذوي الاحياجات الخاصه على كرسي متحرك، بالاضافة الى المطاعم القريبة والمواقع المهمة الأخرى. وصممت غرفه بالألوان الحارة وزينت بالأثاث المصنوع من الخشب.

فندق الشعلة

ويقع فندق الشعلة في مركز المدينة على مقربة من الأسواق العامة، وعلى مسافة قريبة من الكعبة المشرفة، والمسجد الحرام وأبراج البيت. صممت مداخله من أقمشة ثقيلة وأثاث فريد من نوعه. لا خدمات طعام سوى مقهى يفتح أبوابه في النهار. تتميز غرفه بإضاءتها الطبيعية الناتجة عن النوافذ الكبيرة، في حين أن الإنارة الداخلية خفيفة.

فندق درة المصافي

يقع فندق درات المصايف في منطقة سياحية من مكة المكرمة بالقرب من الحرم الشريف. يتألف من 163 غرفة، تضم كل الخدمات التي يحتاجها السائح خلال إقامته فيه. يوفر خدمة الغرف بشكل يومي وعلى مدار الساعة. كما من الممكن أن يؤمن الفندق أسّرة إضافية عند الحاجة.

الخيارات الأفضل لفنادق مكة في رمضان

فندق الروضة

هو فندق في شارع الملك فهد، على مقربة من الحرم المكي الشريف. يحوي الفندق غرفاً متنوعة سواء فردية أو عائلية، ويوفر ميني بار في الغرف مع كل وسائل الراحة والرفاهية. يبعد مسافة 15 دقيقة عن المناطق الحيوية في مدينة مكة المكرمة.