صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور المتابع!
يوميات المشاهير
صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور...
سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف… إليكم ما يلجأ إليه!
يوميات المشاهير
سرّ شباب رونالدو الدائم كُشف... إليكم ما يلجأ إليه!

ميرهان حسين تطلب عريساً: "الجادين يتفضلوا"

الأربعاء، 20 يوليو 2022
ميرهان حسين تطلب عريساً: “الجادين يتفضلوا”

لا تزال أصداء زواج النجمين العالميين جنيفر لوبيز وبين أفليك الإيجابية تتفاعل في الأوساط الجماهيرية كما الفنية. وفي الساعات الأخيرة، تصدّر خبر ميرهان حسين تطلب عريساً الترند إثر المنشور الذي شاركته عبر انستقرام. فما علافته بجنيفر وبين؟

صورة لراغب علامة وابنه لؤي تلقى صدى سلبياً عند الجمهور المتابع!

ميرهان حسين تطلب عريساً

نشرت الفنانة المصرية ميرهان حسين منشوراً أثار الجدل في صفوف جمهورها ومتابعيها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، تعليقاً منها غلى زواج النجمين جنيفر لوبيز وبين أفليك بعد 20 عاماً من ارتباطهما الأول.

وعلى أنغام أغنية "يا ابن الحلال" للنجمة هيفاء وهبي، شاركت ميرهان حسين مقطع فيديو يضمّ مجموعة صور للزوجين الحديثين لوبيز أفليك وعلقت عليه بطريقة فكاهية بالقول: "مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشيييير… خمسة عليكو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)

وأضافت: "فتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأاا،، كدابين نو ،، بخلاء نو نو ،، عنين زايغة و رمرمة و عط غور من وشي".

وختمت ميرهان حسين المنشور بالقول: "الجادين يتفضلوا وولاد التييت يتنيلو". وعلى الأثر، انهالت التعليقات والرسائل على الفنانة المصرية من المتابعين يطلبون الزواج منها في تفاعل لافت مع هذا المنشور.

آخر أعمال ميرهان حسين الفنية

وكانت الفنانة المصرية ميرهان حسين شاركت مؤخراً في "الليلة الكبيرة"، وهي مسرحية عرضت بالمملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض بمشاركة الفنانين نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة وغيرهم.

كما شاركت حسين أيضاً بمسرحية "يا العب يا اغلس" التي عرضت في السعودية أيضاً بمشاركة روجينا، مصطفى خاطر، أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي المرغني وغيرهم. وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي استعراضي.