امل رزق
سيرة المشاهير
أمور لم تعرفيها من قبل عن امل رزق
اكثر طلبات زواج المشاهير رومنسية
يوميات المشاهير
مشاهير ارتبطوا بعد طلب زواج رومنسي... من هم؟

نجمات خاصمن عائلاتهن... ما السبب وراء ذلك؟

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
 النجمة أصالة

قد تكون مرحلة الانطلاق في عالم الفن محفوفة بالكثير من الصعوبات والعراقيل وأبرزها على الصعيد الاسري والعائلي، فنجمات كثيرات اضطررن الى مخاصمة عائلاتهن واهلهن من اجل المضي قدماً في هذه المسيرة الفنية التي يردنها. تعرفي اليوم معنا على ابرز نجمات خاصمن عائلاتهن في سبيل الفن والشهرة وتحقيق النجاح الكبير في هذا المجال.

بالصور موديلات فساتين ديانا حداد

الفنانة نجوى كرم

عانت النجمة اللبنانية نجوى كرم من الكثير من المشاكل على الصعيد الاسري خصوصاً أنها استمرت لفترة طويلة من دون التحدث مع اخوتها وأفراد اسرتها، لا سيما بعد عقد قرانها من دون موافقة والديها من يوسف حرب. ولكن سرعان ما عادت المياه الى مجاريها بعد انفصال كرم عن زوجها.

الفنانة أصالة نصري

النجمة السورية أصالة على خلاف كبير مع اسرتها خصوصاً مع شقيقها ايهم نصري بسبب ما اعلنته من موقف تجاه النظام السوري، ما اشعل حرباً كبيرة بين الشقيقين حيث انهما تبادلا الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما زاد من حدة الخلافات في الحياة الواقعية ووقعت القطيعة بينهما.

الفنانة وعد

النجمة السعودية وعد واجهت الكثير من المشاكل العائلية لا سيما مع شقيقها الاكبر الذي اعترض اعتراضاً شديداً على دخولها العالم الفني، ووصل به الامر الى حد محاولة اغتيالها حين كانت تغني على المسرح، لكن القوى الامنية المولجة حمايتها ومرافقتها منعته من الوصول اليها. فاضطرت النجمة الى مغادرة الاراضي السعودية وعدم التحدث مع شقيقها، على الرغم من المصالحة التي تمت بينهما.

بالصور نجوى كرم بفستان زهير مراد في الجزائر

الفنانة ديانا حداد

عانت النجمة اللبنانية ديانا حداد من المشاكل المتعددة مع افراد اسرتها خصوصاً بعد زواجها من سهيل العبدول الذي يختلف معها من حيث الدين، فوقعت القطيعة بينها وبين اسرتها الذين رفضوا هذا الزواج. ومع وفاة والدها عادت وتقربت من اسرتها، ولكن العلاقة ليست بالمتينة جداً.