بحيرة جنيف
سفر
زوري بحيرة جنيف واستمتعي بالراحة النفسية
جزر الامارات
سفر
جزر الإمارات... متعة سياحية في وسط الصحراء

نشاطات يمكن القيام بها في الهواء الطلق في لندن

الأربعاء، 27 أبريل 2016
 نشاطات يمكن القيام بها في الهواء الطلق في لندن

تتمتع العاصمة البريطانية بالكثير من المعالم المميزة التي يمكن أن تقصديها وتتمتعي بمشاهدتها والتعرف على تاريخها، ولكنها أيضاً غنية بالمواقع المسلية والترفيهية التي تمنحك إجازة مرحة ومليئة بالنزهات والمغامرات في أرجاء المدينة. تعرفي مع أنوثة على نشاطات يمكن القيام بها في الهواء الطلق في لندن.

 

تعرّفي إلى معالم قد تهمّك في لندن

 

مشاهدة السينما في الهواء الطلق مساء

 

من الأمور الممتعة والمسلية التي يمكنك الاستمتاع بها خلال توجهك الى العاصمة البريطانية لندن، هي مشاهدة افلام السينما في الهواء الطلق، وخصوصاً في المساء تحت ضوء القمر والنجوم. واقصدي في هذا الإطار، نادي الأفلام البريطاني روفتوب Rooftop أو Nomad Cinema.

 

المشاركة في المهرجانات المحلية

 

أمر آخر يمكنك القيام به في العاصمة البريطانية في الهواء الطلق، وهو المشاركة في المهرجانات الشعبية المحلية التي يحضرها سكان المدينة، والتي غالباً ما تصدح فيها الموسيقى عالياً، وتتنوع الأطباق والمأكولات، خصوصاً المحلية الصنع والمتخصصة في المناسبات والإحتفالات الكبرى. لذا ستشكل المهرجانات المحلية فرصة مميزة للتعرف الى أشهى الأطباق البريطانية والموسيقى التقليدية التراثية.

 

التنزه في لندن وركوب الدراجات الهوائية

 

متعة كبيرة يمكنك تحقيقها من خلال ركوب الدراجة الهوائية والتنقل في أرجاء المدينة ما يتيح لك فرصة الاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة الطبيعية والتاريخية والتراثية، بالإضافة الى تمضية وقت ممتع ومسلٍ في ارجائها. وفي هذا الشأن تستطيعين المشاركة في المهرجان السنوي الذي تنظمه المدينة لركوب الدراجات.

 

أسواق لندن... متعة لا تتهي من التسوق

 

جولة في المراكب

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة الرائعة من النهر مباشرة، من خلال ركوب المراكب المخصصة للسياح، والتنقل في مياه المدينة التي تحيط بالعاصمة. وسيشكل هذا الأمر متعة كبيرة خصوصاً في الليل، حين تشاهدين المدينة مضاءة بالأنوار المشعة المميزة.