الفرق في المستوى التعليمي بين الزوجين
حياة زوجية
كيف يؤثر الفرق في المستوى التعليمي على العلاقة الزوجية؟
اسباب عشق النساء للرجل المرح
حياة زوجية
8 اسباب تدفع بالنساء الى عشق الرجل المرح

تجنبا الملل في الخطوبة الطويلة مع هذه النصائح

الأربعاء، 22 فبراير 2017
نصائح لتجنب الملل في الخطوبة الطويلة

تجنبا اليوم معاً كخطيبين في خطوبة طويلة الملل الذي ينتج عن الروتين اليومي في الحياة من خلال هذه النصائح التي سنقدمها لكما اليوم من أنوثة وهي نصائح لتجنب الملل في الخطوبة الطويلة.

اليك أهم الأسباب التي يمكن ان تدفعك لانهاء الخطوبة

- من المهم أن تتركا في وقت الخطوبة مساحة للشوق فلا تقضيا معطم الوقت سوياً ولا تلتقيا بشكل يومي إن لم يكن هناك من داع لذلك وهكذا لن تشعرا بالملل وكي يبقى الشوق دائماً موجوداً بينكما. 

- لا تغيرا الأمور التي تفرحكما ولا تتركا ما تحبانه لأنكما مخطوبان لأن هذه الأمور تؤثر سلباً على العلاقة بينكما. في اللحظة التي يبدأ كل منكما بالتفكير بترك الأمور التي يحبها سيشعر بالملل في العلاقة التي يعيشها في الخطيب وسيشعر أنه ضحى بشيء يحبه من أجل الآخر وقد يلومه عليه لاحقاً. 

- من الضروري أن تكسرا الروتين اليومي في الخطوبة الطويلة فلا داعي لأن تتبعا الجدول اليومي نفسه في الأمور التي تفعلانها بل اخلقا نشاطاً مختلفاً لكما في كل يوم من أجل تغيير الأجواء.

- لا تخططا فقط للأمور التي تحبان أن تقوما بها معاً بل ترجما تخطيطكما الى أفعال لكي تكون التسلية عنوان الوقت الذي تقضيانه معاً في الخطوبة الطويلة. 

- لا تحسبوا أن وقت الخطوبة الطويل هو فقط وقت من أجل التحضير للزفاف لذلك احرصا على ألا تتمحور كل أحاديثكما حول أمور الزواج والجهود التي تبذلانها من أجل إنجاح مخطتاكما.

 هذه المحادثات ضرورية في فترة الخطوبة

- لا تقضيا الأوقات التي تملكانها كفراغ لوحدكما بل حاولا أن تكونا معاً في مجموعة من الأصدقاء مثلاً من أجل اكتساب الأصدقاء الجدد من المجموعات والتسلية في آن.